شركة بازار تكنولوجيز للتجارة الإلكترونية تحصل على تمويل بقيمة 70 مليون دولار

نجحت شركة بازار تكنلنوجيز (Bazaar Technologies) ، وهي إحدى الشركات الناشئة للتجارة الإلكترونية التي يقع مقرها في باكستان، في الحصول على تمويل بقيمة 70 مليون دولار، وتعد ثاني أكبر جولة تمويل في البلاد ، وفقًا لتقارير نشرت اليوم.

تأسست شركة بازار في عام 2020 من قبل حمزة جويد وسعد جنجدة، وتعمل الشركة على توفير الخدمات لصغار التجار في باكستان، تشمل تشمل المشتريات والتنفيذ وبرامج التشغيل والإقراض الرقمي ومنتجات سلاسل التوريد.

وكانت شركة بازار قد حصلت على 30 مليون دولار في تمويل الفئة أ منذ نحو الشهر فيما كان أكبر جولة تمويلية لشركة ناشئة في تاريخ الدولة.

وتعمل الشركة في 21 مدينة في جميع أنحاء باكستان ، وتصل إلى أكثر من 500 بلدة ، وهي في طريقها لتصبح أكبر مزود خدمة توصيل للميل الأخير، بحلول نهاية العام.

وقالت الشركة بازار إن لديها أكثر من 2.4 مليون شركة على Easy Khata وسجلت أكثر من 10 مليارات دولار في المعاملات السنوية.

جاءت أكبر جولة تمويل حتى الآن في العام الماضي أيضًا ، عندما جمعت شركة Airlift الناشئة للتسليم السريع 85 مليون دولار.

شهدت باكستان ، خامس دولة من حيث عدد السكان في العالم ، طفرة استثمارية العام الماضي ، حيث قدم المستثمرون الأجانب مبالغ قياسية من الأموال للشركات الناشئة في البلاد: 233 مليون دولار في الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 ، متجاوزة التمويل الذي تم جمعه في السنوات الست السابقة مشترك.

قال إروان جيلبرت ، الرئيس التنفيذي لشركة JazzCash ، إن البلاد شهدت ازدهارًا في التجارة الإلكترونية خلال الوباء العالمي ، واضطر تجار التجزئة الذين لم يستخدموا المدفوعات الرقمية أو البيع عبر الإنترنت إلى تبني المدفوعات عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضا..

QFIL لحلول التكنولوجيا المالية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

إطلاق نادي Crypto Camels البحريني للرموز غير القابلة للاستبدال

«كابيتر» توقع اتفاقية تعاون مع «QNB» لإتاحة تمويلات ميسرة للتجار

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.