منصة Rain لتداول العملات المشفرة تضيف ميزة جديدة لإدارة محافظ العملاء

أطلقت Rain، أول منصة تداول مشفرة في دول مجلس التعاون الخليجي، تحديث جديد يمكن العملاء من الوصول إلى أكثر من 55 قطعة نقدية جديدة قابلة للتداول في ظل تزايد الطلب على العملات المشفرة.

تحديثات جديدة

يمكّن هذا التحديث العملاء من إدارة محفظتهم عن طريق الحصول على نظرة متعمقة حولها واتخاذ قرارات صائبة على المنصة، كما يوفر خاصية مبادلة العملات، ويمكن تبديل بين العملات المشفرة مباشرةً دون الحاجة إلى الشراء والبيع في كل مرة.

تمتلك Rain عمليات إعداد سريعة ومبسطة في مساحة منصة تداول العملات المشفرة، حيث تقدم لعملائها جدول زمني للموافقة مدته 3 ساعات.

صفقات تمويلية

يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من حصول Rain على تمويل بقيمة 110 مليون دولار من الفئة (ب) بمشاركة عدة مستثمرين بقيادة Paradigm وKleiner Perkins بمشاركة العديد من الأطراف بما في ذلك Coinbase Ventures و Global Founders Capital وMEVP وCadenza Ventures وJIMCO وCMT Digital.

intel 728

وستستخدم Rain هذا التمويل لتوسيع نطاق الترخيص في البلدان والمناطق الأخرى، وتعزيز تقنيتها ومواصلة نمو الفريق مع زيادة اعتماد العملة المشفرة على مستوى العالم.

أجرت شركة Rain ومجموعتها معاملات تزيد قيمتها عن 2 مليار دولار، وجمعت أكثر من 200 ألف مستخدم نشط، ولديها الآن أكثر من 500 موظف، وتخطط الآن لانتشار أوسع في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية 2022.

شركة Rain

أسس منصة Rain في عام 2017،عبد الله المعيقل، وأي جاي نيلسون، وجوزيف دلاجو، ويحيى بدوي ثم أصبحت Rain Management W.L.L التابعة لشركة Rain Financial Inc. ، ومقرها في البحرين.

وأصبحت أول منصة خدمة أصول مشفرة مرخص لشراء وبيع وتخزين العملات المشفرة في الشرق الأوسط في عام 2019 من قبل مصرف البحرين المركزي لكنها لم تحصل بعد على ترخيص في الإمارات، على الرغم من أن كيان ADGM التابع لها حصل على موافقة مبدئية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.