AlGooru السعودية تستحوذ على ChillLearn

أعلنت منصة AlGooru المتخصصة في تكنولوجيا التعلم، استحواذها على المنصة التعليمية ChillLearn، لمساعدتها على توسيع عملياتها في المملكة السعودية.

كانت الشركة الناشئة قد تأسست عام ٢٠١٩، وجمعت خلال العام الماضي استثمارات قدها ٢,٢٥ مليون ريال سعودي، بالتزامن مع مشاركتها في برنامج Unifonicx.

تمكنت الشركة الناشئة من الانضمام مسرعة أعمال تيك ستارز الرياض. فيما تأسست تشل ليرن عام ٢٠٢٠ في مدينة جدة عن طريق مهند الجاسر.

تؤكد الشركة الناشئة إنها تضم اليوم ما يزيد عن ٢٥٠ معلم خصوصي معتمد في أكثر من ١٠٠ مجال أكاديمي وغير أكاديمي. أما ChillLearn فقد سبق لها تقديم خدماتها لأكثر من ٥ آلاف طالب، وحصدت المنصة الفوز في برنامج مسرعة رواد التقنية الذي وضعته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

قال مهند الجاسر مؤسس AlGooru: “إن الشركتين تتشاركان الرؤية ذاتها، وآن لحماسهما وتعاونهما المشترك أن يسفر عن حلول لم يكن يتصور لمنصات التعليم الخصوصي أن تبتكرها”.

ينضم، بموجب هذا الاستحواذ، أعضاء ChillLearn وشبكتها من المعلمين الخصوصيين ومؤسسها للشركة الناشئة AlGooru، ومن جانبه يقول خالد أبو قاسم: “نخطط للاستفادة القصوى من ما تزودنا به ChillLearn من مداركها عن السوق ومواردها وخبراتها لتلبية احتياجات سوق الطلاب في المملكة البالغ عددهم ١٠ ملايين طالب، حيث يرسخ هذا من توسعنا المتوقع في المنطقة، والذي يتماشى مع مهمتنا المتمثلة ببناء وجهة شاملة وكاملة للتعليم الخصوصي في منطقة الخليج العربي”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.