منصة Flashly تحصل على تمويل بقيمة 400 ألف دولار

حصلت منصة Flashly للمحتوى المرئي ومقرها دبي، على تمويل بقيمة ٤٠٠ ألف دولار في جولة تمويل ما قبل مبدئية بدعم من عدد من المستثمرين الإقليميين والعالميين، إلى جانب استثمار كبير من قبل صندوق رأس المال الاستثماري الأوكراني TA Ventures، كأول استثمار للشركة في الشرق الأوسط.

تأسست في دبي في يوليو ٢٠٢١، وهي توفر حلول محتوى متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي ومصممة خصيصًا للعلامات التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم إنشاء المنصة نتيجة لتزايد الطلب على توفير خدمات المحتوى الرقمي، للعلامات التجارية والشركات التي تبحث عن صور عالية الجودة بالإضافة إلى التحرير الاحترافي والتحول السريع.

تهدف المنصة إلى أن تصبح أكبر مزود للمحتوى المرئي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتيح حلول محتوى مرئي قابلة للتطوير، مما يسمح للعلامات التجارية المختلفة بالتركيز على أعمالها الأساسية وعروض منتجاتها.

ستمكن الجولة ما قبل المبدئية، والتي تبلغ ٤٠٠ ألف دولار المنصة الناشئة من زيادة حجم فريقها الحالي، حيث من المقرر أن تعلن على غلق جولة تمويل جديدة مبدئية بقيمة ٢ مليون دولار، وذلك بعد ٧ أشهر فقط من دمج الشركة الناشئة، فضلًا عن استمرار الطلب والنمو في هذا القطاع في المنطقة.

يتيح Flashy للشركات إنتاج محتوى رقمي بسهولة على نطاق واسع وعبر مواقع مختلفة، حيث طورت المنصة خدمات للحجز والتقاط الصور بضغطة زر واحدة، مما يسمح للشركات بالعمل مع مصورين فوتوغرافيين ومصوري فيديو ومبدعي محتوى موثوق فيهم في مختلف أنحاء المنطقة.

تضم قائمة عملاء الشركة الناشئة عددًا من الشركات الكبرى في الإمارات والسعودية مثل: IHG و Nomad Homes وشركة كيتوبي، وغيرهم، فضلًا عن التعاون مع عدد من العلامات التجارية الهامة في المنطقة مثل: Papa John’s وHardee’s في الإمارات ومصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.