«طلبات» تتعاون مع جمعية الأورمان لتسهيل التبرعات

أعلنت طلبات المنصة العاملة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة في مصر، عن تعاونها مع جمعية الأورمان بهدف تيسير التبرع عبر التطبيق الإلكتروني لطلبات.

وتسعى طلبات من خلال هذا التعاون إلى تسهيل التبرعات والدعم لجمعية دار الأورمان في رحلتها لمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا بالمجتمع المصري في العديد من المجالات مثل والقضاء على الفقر والجوع وتحقيق الصحة الجيدة والرفاه في المدن والقرى الأكثر فقرا، مما يتماشى مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030.

وصرحت هدير شلبي المدير العام لطلبات مصر: “نحن نفخر بعملنا لتقديم المساعدات للفئات الأشد احتياجا في المجتمع المصري وبالتعاون مع جمعية دار الأورمان لتقديم يد العون من أجل تنمية الأنشطة الخيرية وتسهيل عملية وصول عملائنا من مستخدمي التطبيق، إلى جانب تسهيل عملية جمع التبرعات، وتعد هذه الخطوة من صميم عملنا لدعم المجتمعات والبلدان التي نعمل بها”.

ومن جانبه قال محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة طلبات والاقتراب من قاعدة أوسع من الناس لتمكينهم من التبرع وفعل الخير، ولأننا نعمل لتقديم خدمات خيرية نوعية غير تقليدية، حماسنا نابع من استخدام التكنولوجيا لزيادة المساهمة الداعمة للمجتمع المصري.

وأضاف أن جمعية الأورمان قائمة على تعزيز دور العمل الأهلي والشراكات من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخدمة الشرائح المحتاجة منذ أكثر من 28 عاما، فنحن متفائلون بالشراكة مع طلبات للوصول لملايين من عملاء الشركة بغرض الانتقال بالشرائح المحتاجة من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج”.

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.