qnb

شركة منجم تطوير الأعمال السعودية يدشن منظومة استديو بناء الشركات الناشئة

أعلن منجم تطوير الأعمال BIMVentures عن تدشين منظومة استديو بناء الشركات الناشئة وذلك خلال حدث شهد حضور وزير التجارة، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في مقر الشركة وشهد الحدث حضور الجهات الحكومية الداعمة لمنظومة ريادة الأعمال، وعدد من رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة، وقيادات صناديق الاستثمار الجريء وعدد من المستثمرين الملائكيين الأفراد.
وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للشركة وفق ما أوردته، وتفعيلًا لخططها للتوسع على مستوى المنطقة.
عمل منجم تطوير الأعمال على تأهيل وإطلاق شركات تقنية في مراحل مبكرة تجاوزت قيمتها 750 مليون ريال سعودي وفقًا لبيان الشركة. وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للشركة، وتفعيلًا لخططها للتوسع على مستوى المنطقة.
وتخدم منظومة منجم تطوير الأعمال العديد من القطاعات والأعمال مثل قطاع التقنيات العقارية، التقنيات الاستثمارية، والتقنيات المالية، وغيرها. ويتمثل هدف الشركة في بناء الشركات الناشئة جنبًا إلى جنب مع رواد الأعمال ومرافقتهم في رحلتهم ابتداءً من محطة بناء الفكرة وحتّى إطلاقها في السوق من خلال منظومتها.
وتضم منظومة منجم تطوير الأعمال؛ مجموعة منجم المستثمر الذي يضم مجموعة من المستثمرين الملائكيين الداعمين للأعمال الناشئة داخل الشركة وخارجها، وBIM Solutions المختصة بتقديم حلولها التقنية للشركات الناشئة لتعينها على الإنطلاقة في السوق، و Design Bureau الذي يعمل على الجانب التسويقي والإبداعي للمشاريع الناشئة، و Expert Services لتقديم الخدمات الاحترافية لإطلاق البرامج والفعاليات ذات العلاقة بريادة الأعمال كمسرعات الأعمال والمنافسات التي أقامتها الشركة لصالح عدّة وزارات وجهات أخرى، بالإضافة إلى BIM Spaces التي توفر مساحات عمل ومجتمع متكامل للشركات الناشئة.

اقرأ أيضا.. 

  • شركة سحابي تجمع ٨,٦ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية
  • البنك المركزي يطلق شبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق “إنستا باي” لعملاء القطاع المصرفي
  • للعام الثاني على التوالي” IPSOS ” تختار “جوميا” الأولى في مجال التجارة الإلكترونية في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.