فوربس تطلق قمة “Under 30” في إفريقيا لأول مرة خلال شهر أبريل المقبل

تطلق فوربس قمة “Under 30” في إفريقيا لأول مرة والتي ستُعقد في بوتسوانا خلال الفترة من 24 إلى 28 أبريل/نيسان 2022، بمشاركة 500 فرد بواقع الثلث من مجتمع تحت الـ30 في إفريقيا، والثلث من بوتسوانا، والثلث الأخير من مجتمع تحت الـ30 العالمي، وتستهدف توجيه الإرشاد وتوفير التواصل وإجراء محادثات مهمة حول الاستدامة والابتكار وريادة الأعمال.

وتستضيف القمة على مدار 6 أيام بالشراكة مع مبادرة رئيس بوتسوانا، قادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين، والمستثمرين، ونماذج الأعمال الناجحة في بوتسوانا، جنبًا إلى جنب مع رواد الأعمال والمبتكرين الشباب الأكثر تأثيرًا في العالم، لتعزيز ريادة الأعمال محليًا والتواصل مع المبتكرين الآخرين الذين يشاركونهم الأفكار نفسها، ويعملون على تغيير مشهد الأعمال في جميع أنحاء العالم. وبذلك توفر القمة فرصة لا مثيل لها لاحتضان الثقافات والحصول على الإلهام والتواصل على نطاق دولي.

انطلاقًا من غابورون عاصمة بوتسوانا، ستتاح للحاضرين فرصة الانغماس في ثقافة بوتسوانا وتجربة مأكولات الطهاة المحليين والاستمتاع بموسيقى وأصوات الفنانين المحليين.

وفي منتصف الفعالية، يتوجه الحضور إلى حديقة تشوبي الوطنية، أكبر محمية للأفيال في العالم، ضمن برنامج يركز على الاستدامة، ورحلة نهرية عند غروب الشمس بين أفراس النهر والتماسيح، ورحلة سفاري ليوم واحد تُصنف من بين الأفضل في العالم.

وعلى مدار 4 أيام، سيستكشف الضيوف أفضل ما في إفريقيا ويعززون من قوة ريادة الأعمال الرأسمالية في القارة التي سيساعد نموها في تحديد مستقبل القرن 21.

قال كبير مسؤولي المحتوى في فوربس، راندال لين: “نحن متحمسون لتقديم قمة تحت الـ30 في إفريقيا لأول مرة، حيث من المقرر أن يلعب نمو القارة دورًا محوريًا في الاقتصاد العالمي على مدار القرن 21”.

“نحن متحمسون بشكل خاص لجمع أكبر رواد الأعمال الشباب في العالم في بوتسوانا، ليس فقط واحدة من أجمل دول العالم، بل دولة تستعد لأن تصبح مركزًا عالميًا للابتكار وتسريع نمو الشركات الناشئة”.

intel 728

ومن جانبه قال رئيس جمهورية بوتسوانا، موكجويتسي ماسيسي: “تسلط قمة فوربس تحت الـ30 الضوء على التزام بوتسوانا بفتح أبوابها للأعمال التجارية”.

ويضيف: ​​”إنها فرصة لرواد الأعمال الشباب لدينا لطرح أعمالهم وستساهم القمة أيضًا في اكتشاف الأفكار من شبابنا والتي ستضع بوتسوانا في محور المشهد التجاري الإقليمي والعالمي لريادة الأعمال”.

وستركز القمة على موضوع “القرن الإفريقي: الإلهام، والابتكار، والاكتشاف” لمعرفة كيف يمكن للعالم الاستثمار والمشاركة مع الإمكانات المتزايدة لريادة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة.

وسيرى الحاضرون عن كثب كيف تسخر بوتسوانا قوة ريادة الأعمال وتشجع على طرح المناقشات المهمة التي تساعد في حل المشكلات العالمية، وتعزز من ريادة الأعمال محليًا وتوفر التواصل مع القادة الذين يعملون نحو هدف واحد.

جمهورية بوتسوانا ومجموعة De Beers هما الراعيان الرئيسيان لقمة 2022 Forbes Under 30 Africa. سيتم عقد القمة برعاية مركز بوتسوانا للاستثمار والتجارة (BITC)، وهيئة تنمية ريادة الأعمال للمواطنين (CEDA)، ووزارة تمكين الشباب والرياضة وتنمية الثقافة (MYSC)، وشركة تنمية بوتسوانا (BDC)، وبوتسوانا للتأمين القابضة المحدودة (BIHL). فيما يعد كل من شركة Hollard Insurance وبنك Absa من بين الرعاة الداعمين.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.