شركة «اتمنى» للتجارة الإلكترونية تطلق تطبيقها التجريبي في مصر وتضخ تمويلاً بقيمة ١.٣ مليون دولار

أطلقت شركة إتمنى المتخصصة بمجال التجارة الإلكترونية ونمو البرمجيات موقعها التجريبي في السوق المصري، معلنةً إطلاق النسخة النهائية بحلول منتصف شهر ابريل مدعمة بنستختين للتطبيق الآبل والأندرويد علي حد سواء.

وتتخص “إتمنى” في التجارة الالكترونية الخاصة باحدث الازياء من ملابس واحذية واكسسوارات ومستحضرات التجميل.
وضخ تطبيق وموقع اتمنى تمويلًا قيمته ١.٣ مليون دولار في جولة ما قبل مبدئيه وقادت جولة التمويل شركة ايليت بالممكلة العربية السعودية للعمل علي تسريع عملية دخول “إتمنى” للأسواق المصرية من ثم السوق السعودي في خلال عام ٢٠٢٢ والاستحواز علي إرضاء العملاء وثقتهم بشكل مميز.
ويتمتع فريق الإدارة في “إتمنى”، بخبرة واسعة في مجال ريادة أعمال التجارة الإلكترونية والشركات الناشئة، حيث أن المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة هو محمد سمهود رئيس مجلس ادارة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجية بالمملكه السعودية ، الشريك المؤسس و العضو المنتدب هاني دبا مدير عدة شركات ناشئة في اسواق الشرق الأوسط منذ عام ٢٠١١.


وأعرب محمد سمهود، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة، عن سعادته بإطلاق الشركة وإتمام جولة التمويل، للمساعدة اتمني علي تحقيق اهدافها و انتشرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
من جانبه، قال هاني دبا، الشريك المؤسس والعضو المنتدب، إن المرحلة القادمة سوف تشهد تتطوير مستمر للموقع والتطبيق الخاص بـ”إتمنى” ليستحوذ علي ثقة المستهلك ويساعد في تقديم مزيد من فرص العمل في السوق المصري والسعودي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.