qnb

تطبيق”راحة” يحصد تمويلا بـ ٦,٧ مليون دولار

أعلنت منصة “راحة” الكويتية للتجارة الإلكترونية، عن انطلاقتها الرسمية في السوق الكويتي، بالتزامن مع حصدها تمويلًا بقيمة ٦,٧ مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة مستثمرين سعوديين وكويتين وآخرين.
تعتبر “راحة” أول منصة رقمية بالكامل لتسوق البقالة في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة كاملة من احتياجات المقاضي والمنتجات الطازجة والمستلزمات المنزلية.
كما أنها تمتلك أول مركز رقمي بالكامل يتم تشغيله بالروبوتات في الكويت، وهو واحد من أحدث المراكز عالميا، والذي يتمتع بتقنيات مؤتمتة ومتطورة لضبط درجة حرارة التخزين، المركز الذي تم تطويره من قبل خبراء رقمنة المخازن العالميين Swisslog بما يعد بمثابة الركيزة الأساسية للشركة الناشئة.
يستثمر التطبيق بشكل كبير في البنية التحتية التكنولوجية والنموذج التشغيلي المؤتمت بالكامل، بما في ذلك فريق التشغيل المؤلف من الروبوتات، والذي يؤدي مهمة تجهيز الطلبات والمحافظة على محتوياتها طازجة.
كما توظف منصة “راحة” الذكية وسهلة الاستخدام المعطيات السابقة لطلبات العملاء بغرض تطوير تجربة المستخدم وتوفير واجهة طلب مخصصة لا مثيل لها في السوق، مع منتجات معدة حسب الطلب، وإمكانية التخصيص بشكل سهل خطوة بخطوة، والوصفات القابلة للتعديل حسب الرغبة، بالإضافة إلى توفير تشكيلة واسعة من الأصناف والعلامات التجارية لجميع أنواع المنتجات.
اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.