تحالف من صناديق للتكنولوجيا والرعاية الصحية العالمية يستثمر في «إم ديسربت» الأمريكية

في جولة تمويل بـ 3 ملايين دولار

المصدر:وكالات

أعلن صندوق الاستثمار العالمي «مايندشيفت كابيتال» عن استثماره في «إم ديسربت»، السوق الرائد للخبراء في تكنولوجيا الصحة في الولايات المتحدة، وذلك ضمن جولة التمويل الأولى التي بلغت قيمتها 3 ملايين دولار.

تحالف قوي

ينضم مايندشيفت كابيتال في هذا الاستثمار إلى تحالف قوي من صناديق التكنولوجيا والرعاية الصحية بقيادة «ذي فينتشر كوليكتيف (TVC)» والذي يضم «كابيتا3»، و «3plus VC»، و «جيك فينتشرز»، و «ذا بي إف إم فاند»، و «زين فينتشر فند»، و «إميلين فينتشرز» و «غروث فاكتوري».

وسيمكن هذا التمويل المالي «إم ديسربت» من توسيع قائمة عملائها وتسريع إطلاق منصة سوق الخبراء، مما يوفر الوصول الفوري إلى مجموعة من الأطباء البارزين والخبراء الصحيين المخضرمين لصناعات التكنولوجيا الصحية والعلوم الحياتية.

نبذة عن إم ديسربت

تأسست «إم ديسربت» على يدي روبي جاد الرب في العام 2020، وهي سوق للخبراء الصحيين تربط الابتكاريين بالخبراء الصحيين المعتمدين والمنسقين لمساعدتهم في بناء وتجارة وتوسيع منتجاتهم الصحية بسرعة وبشكل مسؤول.

وأعربت هيذر هينيون، الشريكة المؤسسة لـ مايندشيفت كابيتال عن حماستها لدعم روبي والفريق ذو الكفاءة العالية الذي جمعته في إم ديسربت.

وقالت هينيون: «لقد أثبتت روبي الفكرة بالفعل من خلال أكثر من 1500 خبير سريري وعملاء من الشركات الكبيرة، نحن مؤمنون بشدة بتحسين الرعاية الصحية من خلال التكنولوجيا والرقمنة. نرى القدرة المستقبلية لتطبيق إم ديسربت لتطوير نتائج سريرية تجريبية أكثر في صناعة العافية، التي بدأت للتو في التقارب مع الرعاية الصحية التقليدية».

مساعدة الشركات

وتعمل «إم ديسربت» على مساعدة الشركات في المنطقة الراغبة في الدخول والتوسع في السوق الأمريكية من خلال خبرائها الذين يمكنهم مساعدتها في البحث وبناء أولى فرقها هناك.

وقالت روبي جاد الرب، المؤسسة والرئيس التنفيذي لـ «إم ديسربت»، إن خبرة مايندشيفت كابيتال والتزامهم بتكنولوجيا الصحة، كما يتضح من أطروحاتهم الاستثمارية والشركات في محفظتهم، سيكون إضافة لنجاحنا على المستوى العالمي، قالت إنها نتطلع إلى العمل معهم لتحسين النتائج الصحية بشكل جماعي في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أمر عزيز على قلبي كمصرية-أمريكية»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.