شركة «Beyon Money» تطلق حل الدفع الرقمي الجديد «Beyon Money Checkout» للتجار في البحرين

بالتعاون مع «Ottu» للتكنولوجيا المالية

المصدر:وكالات

أطلقت شركة Beyon Money البحرينية، إحدى شركات Beyon، أحدث منتجاتها وهو «Beyon Money Checkout»، والذي يعد حلًا مبتكرًا لقبول المدفوعات عبر الإنترنت للشركات والمؤسسات التجارية في البحرين، وذلك بالتعاون مع «Ottu»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، والذي بدوره سيغير من طريقة تقديم الخدمات التجارية في البحرين ومناطق الشرق الأوسط الأخرى.

تمكين التجار في البحرين

ووفق بيان للشركة، ستعمل شركة «Ottu» على دعم عملية توسعة خدمات «Beyon Money» من خلال تمكين التجار في البحرين من دمج حل «Beyon Money Checkout» بسلاسة في القنوات التجارية الإلكترونية الخاصة بهم، كما ستقدم حلول الدفع الخاصة بـ «Beyon Money» عبر شبكتها التجارية الواسعة في البحرين والأسواق الإقليمية الأخرى، والذي يأتي كجزء من التزامها بتقديم الحلول التجارية.

يتميز هذا الحل الجديد لقبول المدفوعات عبر الإنترنت «Beyon Money Check Out» بكونه يقلل من عدد خطوات معالجة المدفوعات مقارنةً بحلول قبول الدفع التقليدية، مما يظفر عنه تقليل التكاليف على التجار. بالإضافة إلى ذلك سيحظى مستخدمي بطاقات «Beyon Money» على تجربة دفع سلسة إلى جانب إمكانية إتمام المعاملات والدفع بشكل فوري ببساطة عن طريق رقم الهاتف المسجل في «Beyon Money» بدلًا من إدخال تفاصيل بطاقة الدفع.

تعزيز إمكانيات المحفظة الرقمية

وعلق روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة «Beyon Money» قائلًا: “يعزز حل «Beyon Money Checkout» من إمكانيات محفظتنا الرقمية، مما يتيح للتجار تلقي المدفوعات الفورية من زبائن «Beyon Money»، بتكاليف أقل مقارنة بطرق الدفع التقليدية. وبالتعاون مع Ottu، سنعمل على تمكين التجار إلى جانب الارتقاء بمستوى تجربة الدفع عبر الإنترنت لزبائن «Beyon Money».

وقال طلال العوضي الرئيس التنفيذي لشركة «Ottu» في حديثه عن هذه الشراكة التحويلية: “تمثل هذه الشراكة شهادة على رؤيتنا المشتركة لتبسيط المعاملات في البحرين والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ستقود «Ottu» عملية توسيع خدمة الدفع الجديدة «Beyon Money Checkout» من «Beyon Money»، وذلك لتقديم حل متقدم للدفع عبر الإنترنت والذي من شأنه أن يغيّر الطريقة التي نجري بها المعاملات المالية.”

إقرأ أيضا:

مجموعة «Beyon» التكنولوجية البحرينية تستهدف التوسع في المنطقة العربية

شركة «Beyon» تستثمر 250 مليون دولار في البنية التحتية الرقمية في البحرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.