qnb

Contact تبرم اتفاقية لتوفير حلول مالية لعملاء شركة “ناوي” بقيمة مليار جنيه

وقعت شركة Contact للتمويل العقاري، إحدى شركات مجموعة Contact المالية القابضة، اتفاقية تعاون حصرية مع شركة “ناوي” المتخصصة في التطوير العقاري باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية، وذلك لتمويل عملائها لشراء الوحدات العقارية.

يأتي ذلك الإتفاق ضمن توجه مجموعة Contact القابضة لعقد مجموعة من الصفقات والاستثمارات الإستراتيجية في قطاعات التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية بهدف توسيع نطاقها والوصول لمختلف القطاعات بمجموعة من الحلول المالية المتكاملة التي تقدمها.

تستمر Contact في تنفيذ هذه الإستراتيجية لدعم ومشاركة الشركات الناشئة في كل المجالات المكملة لخدمات ومنتجات المجموعة.

تبلغ قيمة الاتفاق مليار جنيه مصري، سيتم تخصيصها لشراء الوحدات وإعادة بيعها بنظام التمويل، وذلك لتعزيز حركة بيع وشراء الوحدات الجاهزة بالسوق العقارية.

أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة Contact المالية القابضة، على أهمية التعاون بين Contact و”ناوي” لتقديم الحلول التمويلية المبتكرة للسوق العقاري بصفة عامة وإتاحة التمويل للأفراد من خلال منظومة التمويل العقاري، حيث أن السوق العقاري هو أحد أهم الأسواق في مصر والتي ينظر لها بأنها أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد المصري، إضافة إلى أنها أحد وسائل جذب الاستثمار ورؤوس الأموال الأجنبية.

أكد مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي لشركة “ناوي” على حماسته لهذه الشراكة، مؤكدًا أنها الحل الأمثل للعملاء لتملك الوحدات، وذلك لما تمتلكه الشركتين من خبرات كبيرة، كما أضاف أن هذه الشراكة ستقوم بإحداث أثر وتغيير كبير في سوق العقارات، وسوف تعمل على حل العديد من مشاكل العملاء أثناء عملية بيع منازلهم، ومساعدتهم في البيع بشكل أسهل وأسرع.

بالإضافة إلى ذلك ستعمل كلا الشركتين على حل مشكلة المشتري الذي يرغب في الانتقال بشكل فوري لوحدته، مع توفير مدة تقسيط تصل لعشر سنوات، ولذلك فإن Contact و”ناوي” سيقدمان تجربة جديدة فريدة من نوعها في سوق العقارات.

يعد هذا التحالف إضافة جديدة لسلسلة تحالفات Contact في السوق العقاري، حيث قامت Contact مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة شطبلي لتوفير خدمات التشطيب للوحدات السكنية الخاصة بالمطورين العقاريين.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.