qnb

ريبزو الأردنية تغلق جولة استثمارية بقيمة 1.4 مليون دولار

استطاعت ريبزو، منصة أتمتة المبيعات التي تتخذ من الأردن مقرًا، جمع 1.4 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Bridge) بقيادة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار، مجموعة جبار للإنترنت، أهلي فينتك، وأرزان في سي، بالإضافة إلى شروق بارتنرز، وآدم تيك فينتشرز، ومجموعة من رجال الأعمال.

تأسست الشركة في عام 2017 من قبل حسان عتمة وشقيقه معتز وابن عمه أيمن، وتقدم حلًا لأتمتة المبيعات يدعم شركات الأدوية والسلع الاستهلاكية في إدارة وقياس مؤشرات الأداء الرئيسة للقوى العاملة الميدانية بشكل أفضل من خلال توفير خاصية تتبع الموقع في الوقت الفعلي بوساطة نظام تحديد المواقع العالمي، أتمتة طلبات المبيعات، إدارة المخزون، وحلول تنسيق البضائع.

تقول الشركة إن هذه الجولة تأتي بعد مضاعفة إيراداتها في العام الماضي من خلال التعاقد مع أكثر من 170 شركة في 12 دولة بوجود حوالي 5 آلاف مندوب نشط يوميًا.

وعلق مؤسس شركة والرئيس التنفيذي لريبزو، حسان عتمة، على إغلاق هذه الجولة بنجاح بقوله: “لقد كانت رحلة مذهلة حيث قام فريقنا ببناء منصة متطورة تمكّن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من توظيف نظام أتمتة مبيعات يدعم اللغة العربية”.

من جانبه، أضاف معتز عتمة، الشريك المؤسس ومدير المبيعات: “نحن فخورون بانضمام أحد عملائنا – الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- كمستثمر جديد في الشركة بعد استخدامها منصتنا في ثلاث من شركاتها التابعة؛ سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، وشركة  التوريدات والخدمات الطبية (MSS)”.

ترمي ريبزو لدعم توسعها في المملكة العربية السعودية؛ حيث دشنت مكاتبها في الرياض وتعمل حاليًا على التعاقد مع الشركات السعودية المهتمة بأتمتة القوى العاملة لديها. كما تنوي استغلال التمويل الجديد لتوظيف أفضل المواهب وتوسيع قاعدة عملائها في الشرق الأوسط وفقًا لما أشارت له.

كانت ريبزو قد عملت سابقًا على ربط منصتها مع برامج عالمية مثل SAP وMicrosoft Dynamics وQuickBooks وXero وغيرها من البرامج المحاسبية. فيما تعمل حاليًا على تطوير نظام جديد يلبي احتياجات مقدمي الخدمات الميدانية وفنيي الصيانة لمساعدتهم على تنظيم عمليات التركيب والصيانة عن طريق التحكم في الاجراءات اليومية مثل قوائم التدقيق التشغيلية ومعاينات الجودة والسلامة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.