“نتورك إنترناشيونال” الاماراتية تستهدف الحصول على ترخيص مزود خدمات الدفع في مصر

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال” الإماراتية سعيها  للحصول على ترخيص مزود خدمات الدفع في مصر، مع بدء العمل بالفعل على نشر مجموعتها من الأدوات التقنية ،متوقعة نمو إيراداتها  بدءا من عام 2023.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة نمو إيراداتها خلال الربع الأول من الحالي بنسبة 33% مدفوعة بزيادة الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المحلية في دولة الإمارات بنسبة 22٪ على أساس سنوي، وزيادة الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات الدولية بنسبة 120% على أساس سنوي

وأشارت الشركة إلى الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المحلية والدولية يبلغ حاليا 20% و9% على التوالي، متفوقاً بذلك على المستويات المسجلة قبل الجائحة في الربع الأول 2019، الأمر الذي يعكس انتعاشاً قويا في قطاع السياحة

وأضافت أنها سجلت عددا قياسيا من العقود مع تجار جدد، بما في ذلك مجموعة مستشفيات الإمارات و”ذا رزيدنسز في سيزار بالاس” و”بلو ووتر” ومجموعة “لاندمارك”

وأضافت تم انطلاق عمليات تسجيل العملاء في المملكة في شبكة “نتورك إنترناشيونال”.

من جانبه قال  الرئيس التنفيذي لشركة “نتورك إنترناشيونال ناندان مير تشهد سوقنا المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة تحسنا متواصلاً في الإنفاق الاستهلاكي ونموا في عدد الزوار الدوليين، الأمر الذي سيسهم في دفع عجلة النمو المتسارع في الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المحلية والدولية.

وأضاف جاء هذا النجاح ثمرة لجهودنا لاستقطاب العملاء الجدد وإطلاق إمكاناتنا، بما في ذلك توفير حلول التسوق الآن والدفع لاحقا للمرة الأولى في السوق الأردنية.

وأوضح مير أن مجموعة DPO حققت نموا جيدا بحجم معالجة المدفوعات بنسبة 33٪ على أساس سنوي، كما استفادت من اتفاقية جديدة للبيع المتقاطع مع أحد عملاء نتورك الحاليين.

وأشار إلى تقدم ملموس في عملية دخول سوق السعودية، وانضمام عملاء المعالجة الجدد الذين  تم التعاقد معهم قبل شهرين فقط إلى الشبكة.

وحققت نتورك إنترناشيونال نمواً بنسبة 22٪ على أساس سنوي في الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المحلية في الربع الأول 2022، حيث حافظ الإنفاق الاستهلاكي على انتعاشه، وساهم نجاح أعمال قطاع السياحة والسفر، مدعوماً بالفعاليات مثل إكسبو 2020 دبي، في تسجيل ارتفاع قياسي بالحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات الدولية، والتي نمت بنسبة 120٪ على أساس سنوي. ويبلغ الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المحلية والدولية اليوم 20٪ و9٪ على التوالي، متقدماً على مستوياته قبل الجائحة في الربع الأول من عام 2019.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.