البنك الأهلي المصري يعتزم انشاء 5 فروع مصرفية متنقلة الشهر المقبل

صرح رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري أيمن جمجوم، بأن البنك يعتزم انشاء 5 فروع مصرفية متنقلة جديدة أوائل الشهر المقبل، موضحا أن كل وحدة مصرفية ستتواجد في 10 قرى.وأشار في تصريحات له إلى أن البنك سيعمل على إنشاء 30 فرعا خلال الـ10 سنوات المقبلة في العاصمة الإدارية، خاصة وأنها من المقرر أن تستوعب 6.5 مليون مواطن.

وأضاف جمجوم هناك 400 ألف عامل يترددون على العاصمة الإدارية يوميا، ولابد من وجود بنك لتقديم الخدمات المصرفية لهم.

وأشار إلى أن خدمة كبار العملاء “الأهلي بلاتينوم” بفرع العاصمة الإدارية، تتيح كافة الخدمات بأسرع وقت ممكن، كما أن البنك قام بتدريب الموارد البشرية على أعلى صورة ممكنة.

وذكر جمجوم أن فرع البنك الأهلي المصري في العاصمة الإدارية يتيح الخدمات بشكل غير تقليدي، حيث يتيح الفرع الجديد إنشاء الحساب بشكل ذاتي، وتقديم بطاقة الخصم بشكل فوري خلال 3 دقائق، وهذه خدمة جديدة، ومن خلال الشاشة التفاعلية يستطيع العميل أن يطلع على كافة الخدمات، والتواصل مع موظف خدمة العملاء بشكل إلكتروني.

وأوضح أن عدد فروع البنك الأهلي 609 فروع بها حوالي 16 ألف موظف، مشيرا إلى أنه يتم افتتاح 60 فرعا سنويا أي بمعدل 1.25 فرع أسبوعيا، وهذا المعدل غير متواجد على المستوى الإقليمي، وعدد عملاء البنك الأهلي يصلون لـ19 مليون عميل.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.