“بنك التعمير والاسكان” يكشف عن مجموعة من الخدمات المصرفية عبر الانترنت والموبايل البنكي 

أعلن بنك التعمير والاسكان عن إمكانية إتاحة العديد من الخدمات البنكية من خلال خدمة الانترنت البنكي كإجراء تحويلات خارج البنك أو ربط شهادات جديدة.

وأشار البنك إلى أنه يتوجب التسجيل في خدمة الإنترنت البنكي من بنك التعمير والإسكان من خلال زيارة أقرب فرع وملئ استثمارة التقديم في الخدمة،وسيقوم موظف الفرع بتفعيل الخدمة على الحساب .

وأشار البنك إلى ضرورة قيام العميل بتفعيل الاشتراك لأول مرة عن طريق الانترنت البنكي من خلال الدخول على الموقع الالكتروني WWW.hdb-egy.com ثم  الدخول على صفحة الانترنت البنكي والضغط على أيقونة تسجيل الدخول و اختيار مستخدم جديد.

وأوضح البنك يتم اختيار طريقة تحديد الشخصية من رقم البطاقة الشخصية أورقم حساب العميل بالبنك أو رقم بطاقة من بطاقات حسابات العميل بالبنك ،ويتم ملئ البيانات المطلوبة باللغة الانجليزية.

وأضاف البنك يقوم العميل بتحديد اسم المستخدم وكلمة السر التى سيتم استخدمها  في كل مرة يرغب في استخدام خدمات الانترنت أو الموبيل البنكي، ويتم الضغط على ايقونة مستخدم جديد.

وأشار إلى أنه سيتم ارسال رسالة بكود التفعيل على رقم الموبيل المسجل بحساب البنك ،يتم كتابة الكود وبعدها يمكن بسهولة اجراء تحويلات خارج البنك .

وأوضح كل ما يحتاجه العميل بعد التسجيل على الانترنت أوالموبيل البنكي باسم المستخدم وكلمة السر ، الضغط على ايقونة “المدفوعات والتحويلات”، ثم اختيار تحويل خارج البنك ،وإضافة مستفيد جديد ،سيتم طلب من العميل كتابة اسم المستفيد الذى سيتم تحويل رقم الحساب وباقي بيانات التحويل.

وأشار البنك إلى أن العميل سيقوم  بكتابة المبلغ المطلوب تحويله، وبعدها يتم فتح تطبيق “HBD token”  و تفعيل رمز”token” جديد من التطبيق ،يتم كتابته في خانه الرقم السري المتغير في صفحة التحويلات.

وأوضح البنك أنه يجب على العميل الضغط على ايقونة “حفظ” بيانات المستفيد حتى يمكن التحويل له في أي وقت بسهولة أو الضغط على “دفع” للدفع للمستفيد مرة واحدة، أو امكانية الضغط على ايقونة “حفظ ودفع”حتى يمكن حفظ بيانات المستفيد والدفع له في أي وقت.

وأوضح البنك أنه يمكن عن طريق خدمة الانترنت والموبيل البنكي سداد مديونيات البطاقة الائتمانية عن طريق الدخول على ايقونة “المدفوعات والتحويلات”ومنها يختار العميل سداد بطاقة الائتمان و الحساب الذى سيتم السداد منه للبطاقة ثم اختيار البطاقة التى سيتم التحويل لها ويتم كتابة مبلغ السداد ومرجع للعميل لعملية السداد .

وأشار يقوم العميل بفتح”HBD token”ومنه يتم تفعيل رمز “token” جديد يتم كتابة الرقم السري المتغير في صفحة سداد بطاقة الائتمان، وسيتم السداد المديونية

وأضاف يمكن للعميل معرفة كافة المعلومات عن بطاقته من خلال صفحة ادارة البطاقات أو اختيار بطاقة معينة ومعرفة تعاملاتها ويمكن للعميل ايقافها

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.