عمومية “فوري” توافق على عقد تسهيلات ائتمانية مع البنك الأهلي المصري بقيمة 75 مليون جنيه

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية على عقد التسهيلات الائتمانية الذي أبرمته الشركة مع البنك الأهلي المصري ، والذي بموجبه يتم منح تسهيلات بقيمة 75 مليون جنيه للسحب فى حساب جاري مدين.

وأوضحت الشركة في بيان بعثت به لإدارة البورصة المصرية أن الغرض من العقد المساهمة فى تمويل جانب من النشاط التجاري للشركة، على أن يتم الصرف من الحد بموجب شيكات وتحويلات لأمر موردي العميل.

ويحتسب على هذه التسهيلات طوال فترة سريان هذا العقد عائد مدين للجنيه المصري بواقع 0.75% هامش فوق سعر إقراض الكوريدور المعلن من البنك المركزي المصري سنويا ، وذلك من تاريخ سحبها أو استخدامها وحتي تمام السداد ، على أن تكون مدة هذا العقد هي عام وتبدأ من تاريخ توقيعه.

وأعلنت شركة فوري مؤخرا عن نجاحها فى تغطية اكتتاب المرحلة الثانية من زيادة رأس المال المصدر بمعدل 296.6 مرة، ونجحت عملية الاكتتاب على عدد 367.8 مليون سهم ، بما يغطى الكمية محل الاكتتاب أكثر من 296 مرة.

وحصلت فوري فى وقت سابق على موافقة هيئة الرقابة المالية لفتح مرحلة ثانية للاكتتاب فى 1.27 مليون سهم لم تغطى فى زيادة رأس المال بمرحلتها الأولى2021

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.