أمازون تطلق برنامج “أمازون برايم” في مصر

أطلقت أمازون مصر اليوم برنامج “أمازون برايم” الذي يقدم لأعضائه عبر الاشتراك المدفوع تخفيضات ومزايا حصرية تجمع بين متعة التسوق، التوفير والترفيه،ويضم حاليا أكثر من 200 مليون عضو مشترك في أكثر من 24 دولة حول العالم من بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة وغيرهم.
وأوضحت الشركة أن البرنامج يقدم مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الحصرية، تشمل إمكانية التوصيل المجاني في اليوم التالي دون حد أدنى من المشتريات، كما سيمنح للأعضاء ميزة الحصول الحصري على أفضل العروض المميزة والحصرية خلال مهرجان التسوق السنوي “يوم برايم.”

وأوضحت يستطيع الأعضاء الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى محتويات وخدمات الألعاب وتحميل الألعاب المجانية باستخدام Prime Gaming (ألعاب الفيديو جيمز من برايم).

وأشارت الشركة إلى إمكانية الانضمام إلى عضوية برنامج أمازون برايم من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني www.amazon.eg/prime والتمتع باشتراك مجاني تجريبي لمدة 30 يوماً، على أن يتم بعد ذلك تفعيل الاشتراك مقابل رسوم شهرية قدرها 29 جنيها أو 249 جنية سنوية.

وأوضحت أنه لتسهيل عملية الدفع وضمان راحة العملاء، يمكن إجراء عملية دفع الاشتراك إلكترونيا عبر بطاقات الخصم أو الائتمان عبر الموقع الإلكتروني، كما تم الإتفاق مع شركة أورنج للإتصالات لتقديم وسائل أخرى للدفع.
وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: “سعت أمازون منذ انطلاق أعمالها في مصر إلى تعزيز جهودها وتوسيع نطاق عملياتها من خلال طرح أفضل المنتجات ومئات آلاف العلامات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب تقديم خدمات توصيل سريعة وآمنة وموثوقة”.

وأكد حرص الشركة على تطبيق أحدث الابتكارات والتكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمات تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملا، بسرعة وفعالية عالية

وأضاف الصاحي تتميز خدمات أمازون برايم في مصر بالتوصيل المجاني والسريع للأعضاء حيث يوفر البرنامج أمازون برايم خيارين للتوصيل الأول المجاني والسريع وغير المحدود ويشمل التوصيل المجاني في اليوم التالي دون حد أدني للشراء في معظم المحافظات ،والتوصيل المجاني في نفس اليوم في القاهرة والجيزة بحد أدنى للشراء يبلغ 350 جنيه مصري على أن يتم الشراء قبل الساعة 11:30 صباحا.

وذكر أن البرنامج يوفر لأعضاء برايم خصومات وعروض حصرية خلال مهرجان التسوق السنوي “يوم برايم” والذي سيقام في يوليو بأكثر من 20 دولة ،وسيتمكن الأعضاء من شراء المنتجات عبر العديد من الفئات بما فيها المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف الصاح يحظى أعضاء أمازون برايم بإمكانية الوصول اللامحدود إلى أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الأصلية، والمرخصة على أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة البث وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كما يمنح برنامج أمازون برايم جميع الأعضاء على الوصول إلى خدمات ومزايا ألعاب الفيديو جيم شهريا فضلا عن تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية.

ويقدم البرنامج لأعضاءه إمكانية الحصول على عروض حصرية على بعض أشهر العلامات التجارية.

من جانبه، قال جميل غاني، نائب رئيس شركة أمازون لبرنامج برايم، إن جميع عملاء أمازون في مصر بإمكانهم الانضمام إلى برنامج أمازون برايم للاستفادة من مزاياه وفوائد كثيرة. مشيرا إلى أن جميع خدمات أمازون برايم، تهدف إلى تعزيز تجربة التسوق مع أمازون.

وأضاف غاني سنعمل كل ما بوسعنا لتطوير البرنامج بشكل مستمر من خلال إضافة منتجات جديدة، وخدمات تسهل عملية توصيل المنتجات، وتعزز مفهوم الترفيه الرقمي عالي الجودة، بالإضافة إلى مزايا جديدة وخدمات حصرية.”

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.