رجل أعمال أمريكي ينتظر هبوط البيتكوين إلى 1100 دولارًا

يوجد في السوق الهابط مجموعة من الأشخاص يضعون تنبؤات بشأن البيتكوين. بينما يعتقد البعض أن BTC قد وصلت بالفعل إلى أدنى مستوى لها عند 20 ألف دولار إلا أن قلة أخرى لا تزال تعتقد أن 13 ألف دولار هو القاع المنتظر لـ BTC. ومع ذلك، هز توقع جديد من روبرت كيوساكي المجتمع لأنه يشير إلى انخفاض يصل إلى 1100 دولار.

كان مؤلف كتاب الأب الفقير والأب الغني روبرت كيوساكي قد أحدث ضجة في السابق بعد تنبؤاته المحيطة بالبيتكوين. مرة أخرى، مع توقع مثير للجدل، أحدث كيوساكي ضجة في السوق. في وقت سابق اليوم انتقل المؤلف إلى Twitter وكشف أنه ينتظر البيتكوين لاختبار 1100 دولار. بعد ذلك، يتوقع أن تتعافى. أكد كيوساكي أن الفترة التالية ستكون وقتًا رائعًا بالنسبة له لإجراء عملية الشراء.

بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن الأيدي الضعيفة غالبًا ما تتوقف عند الخسارة. ومع ذلك، يتعلم الفائزون من خسائرهم.

كان المبتدئون الذين دخلوا سوق العملات الرقمية مرعوبين من دورة الهبوط المستمرة. مما لا شك فيه أن الكثيرين قدموا عروض أسعار في السوق. من المؤكد أن إمكانية اختبار البيتكوين لأي مستوى آخر أقل من 10 آلاف دولار ستسجل خروجًا أكثر من ذلك بكثير.

بدأت تغريدات كيوساكي السابقة في الظهور. توقع المؤلف، في شهر مايو أن تنخفض عملة البيتكوين إلى 20 ألف دولار. ثم تكهن بأن البيتكوين ستصل إلى قاعها عند 17 ألف دولار. وأضاف أن “الحوادث هي أفضل الأوقات للثراء”.

مرت البيتكوين بأسبوعين صعبين استحوذت هيمنة الدببة على المرحلة الأولى وأرسلت كل عملة رقمية تقريبًا إلى أدنى مستوياتها السنوية. تحاول BTC بشدة تجاوز مستوى 20 ألف دولار إلى 21 ألف دولار. ومع ذلك، فمن المؤكد أن الأمر أصعب مما يبدو حيث فشلت في حشد دعم بارز.

أدت هذه النظرة الهبوطية إلى مزيد من التكهنات حول كيف كانت BTC على وشك الانخفاض إلى 20 ألف دولار مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا حدث توقع كيوساكي فقد تم تسليط الضوء على فرص انخفاض العديد من العملات الرقمية إلى الصفر. أظهر سعر البيتكوين والعملات البديلة مرارًا وتكرارًا نمطًا من الاتصال. لذلك، إذا انخفض BTC إلى 1100 دولار فإن العملات الرقمية الأخرى ستنخفض بلا شك

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.