شركة التكنولوجيا المالية “Banking Circle” تطرح حلول أكثر مرونة للمدفوعات الرقمية

طرحت شركة التكنولوجيا المالية الأوروبية Banking Circle التي تقدم خدماتها لقطاع الأعمال حلول أكثر فعالية في مجال المدفوعات الإلكترونية بطرح منتج جديد يحمل اسم ” الاسم الديناميكي للمرسل Dynamic Sender Name”، وفقًا لما نشره crowdfundinsider.

وتهدف الشركة من منتجها الجديد توفير أفضل حد يمكن كل مستخدم من الوصول للتجربة الأمثل في حالة استخدام المدفوعات الرقمية، وتمكن مقدمي خدمات التحويل من توفير أفضل الطرق وأكثرها ملائمة لكل عميل وفق حالته بما يساعد على تحقيق أقصى شفافية في عملية التحويل حيث يمكن اختيار واحدة من الخيارات التالية عند التحويل:

  • تضمين اسم الشركة في “خانة الدفع”
  • الدفع باسم العميل من حساب فرعي
  • عرض الاسم الديناميكي كاسم مرسل في العمليات.

وتتيح تلك الخاصية الجديدة إمكانية كتابة أكثر من اسم مرسل في كل عملية دفع أو تحويل، يقوم بها البنك أو الشركة لعملائهم بدلاً من أن تضطر المؤسسات لفتح حساب فرعي افتراضي لكل عميل على حدة.

وقال لوست بيرتيلسن، الرئيس التنفيذي لـBanking Circle إن مهمة شركته دائمًا ما تركز على تسهيل المدفوعات وتقليل الوقت المستخدم في عمليات التحويل الصادرة والواردة بما يمكن الشركات من التركيز على الخدمات التي تقدمها لعملائها بشكل أفضل، كما انها توفر أنشطة الدفع بحزمة من الخيارات التي تساعدهم على الاستجابة لاحتياجات العملاء مع السيطرة الكاملة على العملية المالية دون تعقيدات.

أضاف “تتيح هذه الإضافة الجديدة للخيارات – اسم المرسل الديناميكي – لعملائنا اختيار توجيه جميع المدفوعات من خلال حساب مصرفي واحد متعدد العملات بدلاً من إدارة آلاف الحسابات”.

ويمنح اسم المرسل الديناميكي شركات المدفوعات المرونة لاختيار التعامل مع المدفوعات من خلال حساب واحد ، بـ 25 عملة ، وتغيير اسم المرسل اعتمادًا على المعاملة”

توفر تلك الخدمة نوع من المنتجات المميزة لشركات التحويلات وتلك التي “تقدم طرق دفع بديلة ، حيث قد تصل هذه المدفوعات باسم البنك أو مقدم الدفع بدلاً من اسم المرسل”.

 

إقرأ أيضًا

مركز دبي المالي العالمي يُطلق مبادرة مختبر التمويل المفتوح

تمارا السعودية تعلن توسعها رسميًا إلى الإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.