“GoCardless” تعتزم الاستحواذ على “Nordigen”

تعتزم شركة “GoCardless” الرائدة في خدمات البنوك الاستحواذ على “Nordigen” المتخصصة في بيانات البنوك المفتوحة بقيمة غير معلنة.وقالت “GoCardless” إنها ستتعاون مع التكنولوجيا المتطورة التي توفرها “Nordigen” لتوفر خدمات اتصال أكبر في شبكة من 2300 بنك ف 31 دولة.

ومن خلال تلك الصفقة ستتمكن “GoCardless” من توفير الاتصال بين البنوك على نطاق أوسع بشكل مجاني، بما يوفر إمكانية الخدمة الذاتية لأصحاب الحساب، بالإضافة إلى ذلك سيتيح التعاون الجديد منتجات أكثر فاعلية لتسهيل طرق الدفع.

وأوضحت “GoCardless” أنه سيتم الانتهاء من الصفقة خلال الصيف الجاري دون الإفصاح عن أية تفاصيل إضافية.

قال هيروكي تاكوشي الرئيس التنفيذي ومؤسس “GoCardless” إنه على مدار الأعوام الماضية تمكنت المصارف المفتوحة من إحداث ثورة عالمية وبلغ حجم السوق حوالي 400 مليون دولار، متوقعًا أن تقود تلك التكنولوجيا مجال المدفوعات لعقود قادمة، وخلال العام ونصف الماضيين قررت “GoCardless” الاعتماد على المصارف المفتوحة ضمن خطتها لبناء شبكة عالمية للمدفوعات.

أضاف ” من خلال الاستحواذ على “Nordigen” سننتقل إلى مستو أعلى من تقديم تلك الخدمات وعبر الاندماج الذكي مع خدماتهم فإننا سنتمكن من توفير نظام أعمق للمدفوعات، ويمككنا كذلك توفير خدمات المصارف لأي مطور خدمة أو شريك أو شركة تكنولوجيا مالية، ونعتقد أنه من خلال تلك الشراكة سنوفر تجربة رائدة لتلك النوعية من الخدمات”.

وصرح رولاندي ميسترس الرئيس التنفيذي لـ”Nordigen” ” رؤيتنا في “Nordigen” تركز على مساعدة قطاعات الأعمال حول العالم في تبني واستخدام المصارف المفتوحة، وتوفير شفافية أكبر في الخدمات المالية، وتحقيق الشمول النالي، من خلال الصفقة الجديدة مع “GoCardless” نسعى لتحقيق نمو أكبر لمفهوم المصارف المفتوحة”

وأطلق “GoCardless” مؤخرًا أداة منع الاحتيال ضمن منصتها العالمية للمدفوعات البنكية لحماية المستخدمين من الاحتيال على الانترنت.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.