البيتكوين تسجل 25 ألف دولار

سجلت البيتكوين ارتفاعًا مثيرًا للإعجاب بعد إصدار بيانات التضخم الأمريكية، مما جعلها ترتفع إلى مستويات الـ 25,000 دولار.
في الوقت نفسه، أعلنت شركة بلاك روك عن إطلاق أول صندوق خاص للبيتكوين كجزء من شراكتها مع منصة تبادل العملات الرقمية كوين بيز (NASDAQ: COIN)، والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي. خلق كلا الحدثين معًا قدرًا معينًا من النشوة في السوق ودفع بعض المشاركين في السوق إلى التكهن بأن ذلك سيجعلها تصل إلى مستويات جديدة هي الأعلى على الإطلاق قريبًا.

ويقول بيتر شيف، كبير المحللين في يورو باسيفيك لإدارة الأصول “السوق على وشك الانهيار. لا يسعني إلا أن أوصي الناس ببيع ما لديهم الآن والخروج. لا يزال العديد من المستثمرين يحققون أرباحًا. الأشخاص الذين اشتروا البيتكوين منذ 4، 5، 6 سنوات لديهم أرباح كافية الآن.

الشيء نفسه ينطبق على الإيثريوم. لقد حان الوقت الآن للخروج، وإلا فإن السوق سيأخذ هذه الأرباح لنفسه “.

ويرى شيف أن سوق العملات الرقمية مازال يمثل “فقاعة كبيرة”. ولا يغير انخفاض البيتكوين ( BTC) من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 69 ألف دولار من رأيه هذا: “في النهاية، سيكون الأشخاص الوحيدون الذين استفادوا من فقاعة العملة الرقمية بأي شيء هم أولئك الذين باعوا.” حيث يتوقع الخبير أن تنخفض البيتكوين إلى أقل من 10,000 دولار وبالتالي يجب أن تبيع كل ما لديك الآن.

وتواجه البيتكوين مقاومة كبيرة تحت المستوى النفسي 25,000 دولار بقليل، وفي الوقت نفسه، كان هناك تباعد سلبي بين السعر ومؤشر القوة النسبية. على الرغم من أن ارتفاعًا جديدًا تم تحقيقه عند 24,873 دولارًا، إلا أن مؤشر القوة النسبية كوّن قمة منخفضة. يشير هذا إلى فقدان الزخم الإيجابي، لذلك يجب توقع حدوث تصحيح.

يقع الدعم التالي عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ عند 23,263 دولارًا أمريكيًا. إذا انخفض سعر الإغلاق اليومي إلى ما دون هذا المستوى، فسوف يتحول كل الاهتمام إلى أدنى مستوى في 4 أغسطس عند 22,438 دولارًا ثم إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ عند 21,10 دولارًا.

 

إقرأ أيضًا

أرباح بنك البركة مصر تصعد 28% إلى 783 مليون جنيه في النصف الأول

«إي أسواق مصر » تطلق منصة حجز التذاكر الإلكترونية لأشهر 29 موقعا أثريا بالتعاون مع “السياحة والآثار”

صندوق النقد يشترط وقف التعامل بالبتكوين مقابل تقديم الدعم للسلفادور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.