«هولي ديسك» تُعزز حلولها المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة بإتاحة إدارة النفقات عبر «واتس آب»  

في إطار مساعيها للتوسع في الحلول المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة، أتاحت الشركة الناشئة «هولي ديسك»، لعملائها استخدام تطبيق “واتس اب” في إدارة النفقات.

وقال محمود موسى، المدير التنفيذي لشركة “هولي ديسك”، في تصريح خاص لبوابة التكنولوجيا المالية «Fintech Gate»، إن الميزة الجديدة التي أضافتها لعملائها تمكن الموظفين والعاملين في الشركات الذين لا تتوافر لديهم القدرة والخبرة على استخدام المنصات المتطورة تكنولوجيا، من استخدام تطبيق “واتس اب” في طلب المستحقات أو التعويضات والتدفقات النقدية.

وشرح موسى، كيفية استخدام الخدمة الجديدة من خلال الحساب المتاح للشركة الصغيرة أو المتوسطة على منصة “هولي ديسك”، يمتلك الموظف المسئول عن الحسابات رقم “واتس اب” مرتبط بحسابه على “هولي ديسك”، وبالتالي يمكنه الربط مع أرقام الهواتف لكافة الموظفين، ليتمكنوا بسهولة من طلب السداد والمشتريات عبر واتس اب.

وأوضح أنه بمجرد تلقي المسئول عن الحسابات الرسالة النصية من الموظف بالمستحقات أو النفقات، يقوم بالتحويل على المحفظة الإلكترونية أو حساب الموظف من خلال منصة “هولي ديسك”، لافتًا إلى أن الحل الجديد موجه للأشخاص الذين قد لا يتمكنون من استخدام المنصة بهدف تيسير عملية إدارة النفقات.

وتعمل شركة “هولي ديسك”، منصة التكنولوجيا المالية الناشئة، على توفير حلول إدارة النفقات للشركات الصغيرة والمتوسطة، والربط بين الإدارة والحسابات والموظفين بالشركة من خلال الحلول التكنولوجية المبتكرة، بما يمكنها من تعزيز أعمالها وتحقيق النمو وتقليل الوقت والجهد المهدر في إدارة النفقات بالطرق التقليدية.

وفي بيان صادر مؤخرًا عن الشركة التي تأسست في يونيو 2021، أعلنت حصولها على جولة تمويلية قبل تأسيسية بقيمة 325 ألف دولار، بقيادة المستثمر الملائكي فيصل عبد السلام ومستثمرين آخرين، وبذلك تكون هولي ديسك Hollydesk أول شركة تكنولوجيا مالية بمجال إدارة ومتابعة مصاريف الشركات والحسابات في مصر تحصل على تمويل.

وقال موسى، إن الشركة تمكنت من التوسع بحلولها وخدماتها خلال الفترة الماضية لتضم قائمة عملائها أكثر من 3000 عميل من شركات بقطاعات مختلفة مثل البناء والتشييد والتوصيل وكذلك الشركات الناشئة وبعض المنظمات غير الحكومية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.