إسلام درويش: الشراكة بين صندوق Nclude وماستركارد ستسهم في زيادة الدعم المقدم للشركات الناشئة

قال إسلام درويش، الشريك العام المؤسس لـ صندوق Nclude إن الشراكة مع شركة ماستركارد هو بالتأكيد علامة فارقة بالنسبة للصندوق حيث يمّكن هذا التعاون الصندوق من زيادة الدعم المقدم لرواد الأعمال والشركات الناشئة في السوق المصري الواعد.

وأضاف درويش أن هذه الشراكة ستدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة الذين يقودون الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لتحقيق اقتصاد رقمي وشامل ماليًا.

وأضاف أن الشراكة مع ماستركارد ستسهم في إمداد رواد الاعمال واصحاب المشروعات الناشئة الطموحين بالعناصر والادوات اللازمة للمنافسة والنجاح على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأعلنت ماستركارد عن استثمار استراتيجي في صندوق Nclude بهدف تعزيز النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في مصر ودعم التحول الرقمي وزيادة نسبة الشمول المالي في البلاد.

ويركز الصندوق على تنمية مجال التكنولوجيا المالية في مصر من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة الواعدة، وقد تم إطلاقه بالشراكة مع ثلاث بنوك وطنية رائدة في مصر هم بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك القاهرة.

ويأتي التعاون في إطار إستراتيجية ماستركارد لدعم الجهود واللوائح التنظيمية التي وضعتها الحكومة والتي تهدف الى تحويل مصر إلى مجتمع رقمي شامل من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.