«&e الحياة» تطلق خدمة الإقراض متناهي الصغر للأفراد

أكد خليفة الشامسي الرئيس التنفيذي في شركة «&e الحياة» لدى مجموعة «&e»، أن «&e الحياة» هي ركيزة من ركائز أعمال «&e» تعمل على توسيع نطاق الأعمال الرقمية الجديدة المتعلقة بالمستهلكين من قطاع الأفراد، للاستفادة من الفرص المتاحة في قطاعات كبيرة وسريعة النمو مثل التكنولوجيا المالية والوسائط المتعددة، من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المالية التي تحسّن نمط حياة العملاء وتعزز قيمة الأعمال للوسطاء والشركات، وفقًا لـ”البيان”.

وكشف الشامسي في تصريحات على هامش معرض «جيتكس جلوبال 2022» في دبي، عن أن المؤسسة تعتزم التوسع في خدماتها للأفراد، ومن الخدمات التي سيتم إطلاقها قريباً تتمثل في القروض الصغيرة للعملاء من خلال معرفة قدراتهم المالية، وهذه الخدمة سيتم تعميمها على جميع أفراد المجتمع، وليس من لديهم حسابات بنكية فقط، ونعطي المبالغ في المحفظة الإلكترونية، موضحاً أن هذا البرنامج يستهدف نحو 12 مليون مستخدم لديهم خط من «اتصالات» أو «دو».

وأضاف الشامسي: «نسعى حالياً إلى الحصول على الموافقات النظامية اللازمة وخصوصاً من مصرف الإمارات المركزي، وإجراءات أخرى»، لافتاً إلى أن الشركة تقدم خدمات أخرى تتمثل في تطبيق «موني جرام» لتحويل الأموال وصرف العملة، مستهدفة جذب العملاء وتحويلهم من الخدمات العادية إلى الإلكترونية.

وأوضح أن تحويل الأموال داخل دبي يعتبر مجاناً أما خارج دبي فيتم برسوم صغيرة نسبياً ويتم إسقاطها في بعض الحالات، ويتم تقديم عروض ترويجية من خلال الحصول على كاش باك عند التحويل، أو عروض للمشتركين الجدد.

وأشار الشامسي إلى أن المجموعة تجري محادثات مستمرة مع مؤسسات مصرفية بهدف التعاون لتطوير خدمات جديدة لتطبيق «e&.money»، بهدف الاستفادة من الخبرات المالية لدى المصارف وخدماتها الحاصلة على تصاريح المصرف المركزي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.