“أدفنتشرز” تعتزم الإستثمار في شركة ناشئة في مجال التعليم

كشفت الدكتورة داليا إبراهيم ، رئيس شركة نهضة مصر لريادة الأعمال “أدفنتشرز ” عن أنه سيتم قريبا الإعلان عن استثمار جديد للشركة في إحدي الشركات الناشئة العاملة في مجال التعليم و التي تمتلك حلول مبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع التعليم في مصر .
وقالت في تصريحات لها على هامش مشاركتها في قمة التكنولوجيا وريادة الأعمال ” تكني 2022″ إن الشركة التي تعتزم ” أدفنتشرز” الإستثمار فيها تعمل في مجال مساعدة الاسر و اولياء امور التلاميذ علي تطوير السلوكيات داخل مو حارج المدرسة، و ضمان التحصيل الجيد للتلاميذ ، و تعليمهم اللغات بطرق مبتكرة وغير تقليدية باستخدام التقنيات الحديثة في العملية التغليمية .

من جهة أخرى.. أكدت رئيس أدفنتشرز علي أهمية استضافة مصر لقمة الامم المتحدة للتغيرات المناخية في هذا التوقيت الذي تواجه فيه كل بلدان العالم تحديات كبيرة، و ما يعانيه من أزمات متلاحقة أثرت علي كافة مناحي الحياة .

وأكدت على أهمية دور التعليم في رفع الوعي بالتغيرات الهامة و المعرفة حول هذه القمة الهامة و الفارقة في حياة البشرية جمعاء ، مشددة علي ان ربط التعليم بريادة الاعمال أصبح ضرورة قصوي للنهوض بكافة المحالات و بصفة خاصة الاقتصاد القومي .

وأوضحت الدكتورة داليا إبراهيم ، أن “أدفنتشورز” حرصت علي خلق محور جديد ضمن محاور قمة تكني عن التعليم والتكنولوجيا والرقمنة ، حيث تستهدف تعزيز دور الشركات الناشئة و تشجع رواد الأعمال علي ابتكار حلول تساهم في تطوير و تحسين العملية التعليمية.

وأوضحت أنه تم استضافة تجارب شبابية ناجحة لشركات مثل أخضر ، و آي سكول ،OBM ، و كرافت و سوبر فن ” التي تعمل في مجال التعليم المهني و تدريب الشباب علي الحرف التقليدية و التراثية للحفاظ عليها من الاندثار.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.