بكلمات مؤثرة: هشام صفوت ينهي رحلته مع جوميا.. والشركة تعين الجابري خلفا له

خاص fintechgate: بكلمات مؤثرة أعلن هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مغادرته الشركة بعد 10 سنوات قضاها بين جدران جوميا. وقال هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا عبر صفحته على الفيسبوك بعد ١٠ سنين من بناء بيتي الثاني، تنتهي رحلتي مع چوميا.
وأضاف :”١٠ سنين من العمل الشاق. ١٠ سنين من الجهد والتعب. ١٠ سنين من النجاحات و التحديات. ١٠ سنين من بناء عائلتي الكبيرة التي امتدت عبر السنين من زملاءي في العمل إلى المئات من شركاء النجاح في كل المجالات والاعمال والإعلام”.

ورأدف قائلا:”چوميا كانت بالنسبالي مش بس شركة بتشتغل فيها ، چوميا كانت حياة كاملة، مليئة بالحب والمشاعر والروح اللي كانت بتخللي كل شخص عمل في الشركة يشعر كائنها جزء منه شخصيًا”.
وقال “انا حابب اشكر كل شخص ساعدني و دعمني. و كل من تعلمت منه و كان لي الشرف بالعمل معه طول هذه السنين:.

“ليس من السهل ان يكرمك الله بان تكون جزء من رحلة ابتديت من مكتب صغير ، إلى شركة تكون الأولى على مستوى القارة الافريقية في قطاع تكنولوجيا المعلومات و تدرج في بورصة نيويورك.
واختتم صفوت رسالته “لكن الان استطيع الرحيل وانا على يقين من ان هذه القصة سوف تكمل نجاحها الى افاق جديدة وانجازات عظيمة”.

من جانبها.. أعلنت جوميا منصة التجارة الالكترونية في مصر عن تعيين هشام الجابري لتولي مسئولية جوميا مصر خلال المرحلة الانتقالية للأشهر القادمة خلفا للمهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي السابق للشركة.
ويقود الجابري الفريق التجاري كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية (CCO) لجوميا مصر.

يمتلك الجابري 17 عامًا من الخبرة في مجالات التجارة الإلكترونية والاتصالات. قبل انضمامه إلى جوميا ، كان هشام جزءًا من Amazon EU حيث شغل عدة مناصب قيادية بما في ذلك قيادة سوق الأزياء في المملكة المتحدة. قبل ذلك ، عمل هشام في مجموعة فودافون حيث أدار العلاقات العالمية مع Apple و Samsung في 17 دولة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.