كريم شحاتة رئيسا لمجلس إدارة “مصاري” و محمد العماوي رئيسًا تنفيذيا

قررت الجمعية العمومية لشركة تطوير نظم البرمجة و الدفع الإلكتروني (مصاري) في آخر إجتماع لها تعيين كريم شحاتة محمد شحاتة كرئيس لمجلس إدارة مصاري و تعيين محمد أحمد أحمد العماوي كعضو منتدب و رئيس تنفيذي للشركة.

ويعد كريم شحاتة أحد الإضافات القوية لأسرة مصاري حيث أنه سيترأس مجلس الإدارة و معه ما يزيد عن ثلاثة و عشرين عاماً من الخبرات المختلفة في مجالات الإتصالات و البنوك و التكنولوجيا المالية ، كما أنه يشغل أيضاً منصب ال العضو المنتدب التنفيذي لقطاع الدفع الإلكتروني بمجموعة شركات إبتكار القابضة للإستثمارات المالية.

وقد إنضم محمد العماوي لأسرة مصاري منذ ما يزيد عن أربع سنوات لقيادة القطاع التجاري ، لعب في خلالها دوراً محورياً في نمو الشركة و تطوير أعمالها و زيادة عدد الخدمات و ماكينات الدفع الإلكتروني في السوق، بالإضافة إلى إطلاق وسائل دفع مختلفة و تنويع الخدمات التي تتيحها الشركة عن طريق نقاط البيع. هذا بالإضافة لخبراته السابقة في قطاعات الإتصالات و السلع الإستهلاكية و التكنولوجيا المالية.

وتعقيبا عل هذا لاختيار قال كريم شحاتة على إستمرار مصاري في إلتزامها نحو خدمة عدد أكبر من المواطنين خلال العام 2023 لزيادة عدد المستفيدين من خدمات مصاري من خلال شبكة التجار، كذلك أكد كريم شحاتة أن مصاري قد حققت نمواً كبيراً في منظومة التواجد في السوق و القرب من العميل حيث تنتشر نقاط الدفع الخاصة بها في شتى أنحاء الجمهورية، و تضع نصب أعينها خلال العام 2023 إطلاق مزيداً من حلول الدفع و المنتجات المالية المتخصصة.

و من جاننبه، قال محمد العماوي أن الشركة تستهدف خطط توسعية أكبر في العام 2023 لحزمة الخدمات و الحلول التي تقدمها مصاري سواء للتاجر أو للعميل النهائي من حيث العدد و التنوع.

و أكد محمد العماوي أن مصاري تضع تحقيق منظومة الشمول المالي على رأس أولوياتها في التعامل مع جميع شركائها من القطاعين العام و الخاص، وأعرب عن ثقته الكاملة في القدرة التنافسية للشركة بما تمتلكه من كفاءات و خبرات تجارية و فنية و مالية مما يؤهلها لإطلاق خدمات أكثر لمصلحة السوق و المواطن.

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.