“ميتا” تطلق برنامج لدعم أنشطة التجارة الإلكترونية للشركات الناشئة والصغيرة السعودية

أعلنت شركة “ميتا” إطلاق برنامج “Meta Boost” (سابقاً Boost with Facebook) لأول مرة في السعودية، وذلك بالشراكة بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، للتركيز على التدريب والتمكين للمنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

وأوضحت وكالة أنباء السعودية (واس) أن ميتا ستعمل مع مختبرات أسترولابز “AstroLabs”، الجهة التي تعمل في بناء بيئة تقنية لتمكين نمو الأفراد والشركات وقدرات الابتكار على المستوى الإقليمي، لدعم إدارة وتنفيذ ورش العمل التي يقدمها مدربون متخصصون للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

ويهدف البرنامج إلى دعم 20 ألف منشأة صغيرة ومتوسطة بالتعليم والتدريب على استخدام منتجات وأدوات ميتا لتسريع نمو أعمالهم عبر الإنترنت، ويسهم في زيادة إنتاجية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة ورفع مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي إلى 35% بحلول العام 2030، تحقيقًا لرؤية المملكة الطموحة 2030.

يذكر أن البرنامج يحتوي أيضاً على مركز موارد وقناة مراقبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث سيوفران إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات المجانية ومقاطع الفيديو التدريبية عند الطلب، إلى جانب مجموعة من أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي مباشرةً من خبراء ميتا.

وستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضا على الدعم في كيفية تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى المزيد من العملاء وأفضل الطرق لتفعيل حملات التجارة الإلكترونية الناجحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.