الافتتاح الرسمي للمتجر الأول من نوعه على الإطلاق لـ NFT في “دبي” ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  

أدخل متجر ftNFT مشاريعه الافتراضية رسميًا إلى العالم غير الافتراضي من خلال افتتاح أول محل تجاري للـNFT في دبي.

يرحب المتجر الآن بعشاق الـNFTs من جميع أنحاء العالم في مول الإمارات، أحد أشهر وجهات التسوق والترفيه في الإمارات العربية المتحدة.

حضر الافتتاح شخصيات إماراتية معروفة وفنانون ومؤثرون وشخصيات عامة. كان الجميع متحمس للتجارب الجديدة التي وعد بها متجر ftNFT. انه حدث فارق في تاريخ الـNFTs. تمت دعوة العديد من الشخصيات البارزة لمشاركة أفكارهم وآرائهم. وألقى الفنانون الذين لعبت مجموعاتهم دورًا رائدًا في المتجر كلمات وألهموا الكثيرين.

قدم في المتجر مجموعات لأمريتا سيتي وAKNEYE وغيرهما الكثير. أمريتا سيتي هي أول فنانة NFT في الإمارات وحائزة على جوائز عدة. تقدم أمريتا نوع فريد من الفنون وهي عبارة عن تحالف بين الفنون المادية والرقمية. صنعت أمريتا أشكالًا ديناميكية للوسائط المتعددة من الفنون من خلال الصوت ورواية القصص والواقع المعزز المدمج في الفن المادي و الـNFTs والأزياء.

علاوة على ذلك، أصبح دورها كرائدة في مجال الويب 3 مصدر إلهام للكثيرين. من ناحية أخرى تم تقديم مجموعة AKNEYE وهي منصة تجمع رؤى الفنانين العالميين في مجموعة فنية واحدة. تشتهر AKNEYE بمجموعتها المميزة من التماثيل المنحوتة على شكل العين، وهي تقوم الآن بخطوة رائدة إلى العالم الافتراضي من خلال إتاحة منحوتاتها في صورة NFTs.

من التجول في المتجر إلى الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد الذي يرسم صورًا رمزية لمحبي الواقع الافتراضي، يقدم المتجر أكثر من مجرد تجربة تسوق عادية. كانت فكرة المتجر المادي تدور حول تشجيع ودعم الإبداع. يمنح متجر ftNFT فرصًا متساوية للجميع لاكتشاف الـNFTs بطريقة يمكن تجربتها باستخدام الحواس الخمس. بمعنى آخر، هذا هو المكان الذي يتلاشى فيه الحد الفاصل بين الفن التقليدي والرقمي.

وجد المتجر مكانه الصحيح في مول الإمارات بفضل الأعمال الإنشاءية التي أنجزتها شركة إمباكت قروب المعمارية مع مصممين من سوفت كونستركت. تأسست شركة إمباكت قروب عام 1988 في لبنان، وهي شركة معمارية تنفذ مشاريع مبتكرة وعالية الجودة في الوقت المحدد للشركات والعلامات التجارية العالمية.

من خلال متاجره الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يقوم متجر ftNFT الإلكتروني بتشكيل مجتمع من الفنانين والمستثمرين لإنشاء وبيع وشراء الـ NFTs.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.