“كونتكت القابضة”تستهدف تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في الإمارات والسعودية

كشف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية عن أن الشركة تستهدف بالتعاون مع البنوك تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في الأسواق الخليجية خاصة في الإمارات والمملكة العربية السعودية.
وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إلى إنه المستهدف تقديم الخدمة للمصريين العاملين في الخليج ،منوها بأن قطاع التمويل الاستهلاكي قطاع واعد وفي نمو مستمر.
وذكر أن العام الماضي شهد معدلات نمو في محفظة الشركة بنسبة 62% لتبلغ 11.360 مليار جنيه مقارنة بنحو7 مليارات جنيه  في العام السابق له ، تضم كافة الانشطة التمويلية بالرغم من الأحداث التي شهدها العالم في الفترات السابقة بدء من جائحة كورونا وحتى الحرب الروسية الأوكرانية،لافتا إلى أنه من المستهدف خلال 2023 نمو المحفظة بنسبة 70%.
ولفت إلى أن الشركة لديها 75 فرعا منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، فضلا عن التواجد في المولات التجارية ،وجاري انشاء 4 فروع أخرى في منطقة البحر الأعظم وسوق السيارات والمقطم وفيصل.
وأوضح زعتر إن المجموعة تستهدف أيضا التوسع في أسواق أفريقيا لافتا إلى أن الشركة بدأت بالفعل بالتواجد بالسوق الكيني عبر تأسيس شركة بالتعاون مع شركة منصور لتمويل المعدات الثقيلة والزراعية.
وأضاف تسعى الشركة أيضا إلى طرح منتجات تمويلية خضراء في السوق المحلية لتغطية محطات الطاقة الشمسية وأنظمة الري الحديثة.
تجدر الاشاؤة إلى أن كونتكت المالية القابضة هي مجموعة رائدة في تقديم الحلول والخدمات المالية غير المصرفية، حيث تتولى إدارة مجموعة من الشركات التي تقدم من خلالها مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التمويلية والتأمينية.
وتتبنى كونتكت منهجًا مبتكرًا لضمان تقديم خدماتها بأعلى جودة في مجالات التمويل والتأمين، وذلك بأسهل إجراءات وصولاً إلى قطاع عريض من السوق. فعن طريق شركة كونتكت للتمويل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.