الإمارات تشهد انطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داعمة للتحوّل الرقمي لقطاع الطاقة من “شنايدر إلكتريك”

بالتزامن مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2023 عاماً للاستدامة، واستجابة لتنامي الطلب على حلول ترشيد وتعزيز كفاءة استخدام وتحوّل الطاقة تماشياً مع أهداف المبادرة الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي في الدولة والمنطقة، أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، سوق شنايدر إلكتريك الإلكترونية للمنتجات الكهربائية؛ المنصة الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية المتخصصة بقطاع إدارة وكفاءة واستدامة الطاقة والتي تقدم تجربة تسوق إلكترونية سلسة وسريعة لقطاع تجارة التجزئة للمنتجات والحلول الكهربائية بدولة الإمارات.

ويأتي إطلاق مبادرة الاقتصاد الرقمي هذه مع استمرار النمو القوي للتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات، حيث يتوقع تقرير صادر عن غرفة تجارة دبي لعام 2022 أن تصل قيمة سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 9.2 مليار دولار في عام 2026 في ظل استمرار جهود الحكومة لبناء اقتصاد رقمي تنافسي.

وقال ألبير فارجيل، نائب الرئيس للتسويق بمنطقة الخليج في شنايدر إلكتريك: “يسعدنا إطلاق سوق شنايدر إلكتريك للتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات في خطوة ستؤدي إلى توسيع نطاق حضورنا بشكل كبير في ظل توجه قطاع البيع بالتجزئة نحو التجارة الإلكترونية، مما سيوفر لشركائنا وعملائنا طرقاً أسرع وأسهل وأكثر ملاءمة لتحسين كفاءة أعمالهم”.

وأضاف: “تقود شنايدر إلكتريك مسار التحول الرقمي في سوق التجزئة من خلال منصات تجارة إلكترونية تخصصية في منطقة الخليج وحول العالم.”
وتوفر السوق الإلكترونية إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى مجموعة واسعة من منتجات وحلول شنايدر إلكتريك، بما في ذلك مفاتيح الإضاءة والمآخذ والملحقات، وأجهزة حماية الجهد المنخفض، وحماية المحركات، والتحكم الصناعي، ومعدات تنظيم الحرارة وأجهزة الاستشعار، ومختلف حلول ترشيد الاستهلاك.

وتم إطلاق منصة التجارة الإلكترونية الجديدة المخصصة لعملاء التجزئة في فعالية أقيمت في دبي ويأتي تدشينها في دولة الإمارات عقب إطلاقها بنجاح في كلٍ من مصر والهند وسنغافورة وإندونيسيا.
وتزامن إطلاق المنصة الجديدة مع طرح منتجين جديدين يدعمان حلول الاستدامة من شنايدر إلكتريك، هما جهاز الحماية Resi9 ومجموعة AvatarOn C.

ويقدم جهاز الحماية Resi9 أعلى معايير الحماية للمساكن والمباني في الدولة ويحمل التصنيف الأخضر المتميز، والذي يشكّل التزام “شنايدر إلكتريك” بتقديم منتجات رائدة في فئتها من حيث أدائها الصديق للبيئة، وامتثالها لأحدث الأنظمة والتشريعات المتعلقة بالشفافية بشأن التأثيرات البيئية، وتحديدها لمنتجات الاقتصاد الدائري والانبعاثات المنخفضة.
أما مجموعة المفاتيح والمآخذ AvatarOn C، فتقدم مروحة واسعة من المهام في المنازل وتشمل المفاتيح والمآخذ الفردية والمتعددة، بما يوفر وظائف محسّنة آمنة لجميع التمديدات الكهربائية الداخلية بالمنازل.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.