” Telr” للدفع الإلكتروني تحصل على شهادة الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في الامارات

لتصبح أول بوابة تحصل على تلك الشهادة بدولة الإمارات

أعلنت شركة تلر telr ، بوابة الدفع الإلكتروني حصولها على شهادة الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني (NESA) في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وذكرت الشركة في بيان لها اليوم ان هذه الشهادة تعد كإقرار بالتزام الشركة بتزويد التجار بأعلى مستوى الأمان. وتسعى الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني، إحدى الهيئات الوطنية السيبرانية، لتنظيم حماية شبكة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة وتطويرها وتعديل واستخدام الوسائل اللازمة في مجال الأمن الإلكتروني، وتعمل الهيئة أيضاَ جاهدة لتطوير وتنفيذ السياسات واللوائح الخاصة بالأمن السيبراني، فضلاً عن توفير الدعم للمنظمات والأفراد لتعزيز جاهزيتهم الأمنية السيبرانية. تعد هذه الشهادة كمتطلب من بوابات الدفع ضمن نظام خدمات الدفع للتجزئة ومنظومات البطاقات الصادر عن البنك المركزي في دولة الإمارات في حزيران 2021.

أعلى مستويات الأمن

من خلال الالتزام بالمعايير التي وضعتها NESA تضمن شركة تلر بوابة الدفع الإلكتروني لعملائها أعلى مستويات الأمن بالمعايير العالمية، لتعزيز مكانة تجارها وقدرتهم التنافسية، عبّر منصتها الفريدة التي تقبل الدفعات بما يزيد عن 120 عملة وبأكثر من 30 لغة من خلال مجموعة متنامية من طرق الدفع.

ومن الجدير بالذكر بأن تلر بوابة الدفع الإلكتروني، هي أيضًا أول شركة حاصلة على شهادة الالتزام بمعاير أمن بيانات بطاقات الدفع من المستوى الأول PCI DSS، وهي مدرجة في سجل Visa العالمي لمقدمي الخدمات (VGR).

أول بوابة

وقال خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تلر: “نحن فخورون بكوننا أول بوابة دفع تحصل على شهادة الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني (NESA).

ونتطلع إلى الاستمرار في خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بأعلى مستويات الأمان”. وأضاف العلمي: “بصفتنا بوابة دفع إلكتروني، فإننا نولي اهتماماً كبيراً بمعاير آمن المعلومات، فنحن أيضا أول شركة تحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع من المستوى الأول PCI DSS. كما تم إدراجنا في قوائم فيزا العالمية لمقدمي الخدمات، وكل هذا اعتراف بجهودنا في تلبية أعلى معايير الأمن السيبراني في المنطقة “.

تعتبر شركة تلر بوابة الدفع الإلكتروني، شركة رائدة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث تعد الشركة محطة شاملة لحلول التجارة الإلكترونية، من خلال توفيرها لمجموعة واسعة من الخدمات المالية والتجارية والتي تشمل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعية، ورموز QR، والفواتير الرقمية، وخدمة “تلر اشتر الآن وادفع لاحقاً” بالتعاون مع شركة تابي وبرنامج التمويل “تلر فايننس” بالتعاون مع شركة ليندو. كما وتوفر تلر منصة تجارة إلكترونية متكاملة ” تلر شوبز” التي تتيح للتجار إمكانية بناء متاجرهم بسهولة وخلال دقائق لتوفير خدماتهم ومنتجاتهم عبر الإنترنت.

نبذة عن telr

تأسست شركة تلر عام 2014 وحصدت العديد من الجوائز تقديراً لتميزها. تقدم الشركة حلول المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات الحكومية والشركات الكبرى عبر بوابتها للدفع الإلكتروني.

تتيح المنصة الفريدة، التي طورتها الشركة اعتماداً على مواردها الداخلية وباستخدام تقنية مملوكة لها بالكامل، التعامل مع وسائل الدفع الفريدة والمعقدة وتوفير العديد من قنوات التكامل مع الأنظمة الأخرى.

حصلت تلر على العديد من الجوائز وتواصل تلر نجاحها حيث انها مدرجة كواحدة من أكثر شركات التكنولوجيا المالية تمويلًا وأفضلها في الشرق الأوسط من قبل العديد من دور النشر المرموقة مثل Forbes وغيرها.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.