“المعمر لأنظمة المعلومات” السعودية تفوز بمشروع بـ42.4 مليون ريال مع جهة إعتبارية

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات ،المدرجة في البورصة السعودية، عن ترسية مشروع مع جهة اعتبارية بقيمة إجمالية 42.4 مليون ريال (شامل ضريبة القيمة المضافة).

وذكرت الشركة في بيان لها على موقع البورصة السعودية “تداول”، اليوم الأحد، أن الترسية تمت بتاريخ 29 يناير 2023، متوقعة أن يتم توقيع العقد بتاريخ 28 فبراير 2023.

وأشارت الشركة إلى أن المشروع يتضمن تجديد خدمة الدعم الفني لأنظمة البنية التحتية، لافتةً إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في المشروع.
وقبل اسبوعين .. أعلنت الشركة عن ترسية (مشروع تشغيل وإدارة الخدمات الإلكترونية و الحاسب الآلي) مع ديوان المظالم بقيمة إجمالية قدرها 49.65 مليون ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة وتستمر مدة العقد 3 سنوات.

وقالت الشركة وقتها إن المشروع يتضمن تقديم أعلى مستويات من الخبرات والخدمات وذلك لضمان استدامة وتشغيل الخدمات الإلكترونية والحاسب الآلي والتأكد من جاهزية الأنظمة واستقرارها وعدم انقطاع الخدمات الإلكترونية عن المستفيدين.

وأضافت أنه سيتم توفير فريق ذي كفاءة عالية في مختلف المجالات بمقر ديوان المظالم ليقوموا بتقديم خدمات استشارية وأعمال التشغيل والصيانة والدعم. حيث يهدف ديوان المظالم ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات استمرارية عمل الأنظمة والتطبيقات والأجهزة والبنية التحتية للشبكات بكفاءة عالية وتحقيق متطلبات الأعمال بأقصى سرعة ممكنة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.