عوائد السعودية تطرح صندوق سلفة البالغة قيمته 50 مليون ريال للاكتتاب عبر منصتها

طرحت عوائد صندوق سلفة للتمويل غير المباشر والبالغة قيمته 50 مليون ريال سعودي عبر منصتها، بالتعاون مع شركة الوطنية المالية التي ستتولى إدارة الصندوق.

ووفقًا لبيان الشركة ستقوم شركة سلفة، المرخصة من البنك المركزي السعودي لتقديم التمويل الاستهلاكي المصغر للأفراد، عبر تطبيقها الذكي بتمويل هذا الصندوق للأفراد على شكل تمويل مالي طارئ وسريع يبدأ من ألف ريال سعودي حتى 5 آلاف ريال سعودي وبفترات سداد مختلفة تبدأ من شهر وتصل حتى 12 شهر.

وستعمل سلفة من خلال تطبيقها على تقييم منح الائتمان والمخاطر وتسريع عملية التمويل للعملاء، في حين ستوزع أرباح الصندوق ربعيًا خلال مدته البالغة 24 شهرًا.

وبهذا الخصوص، صرح يزيد الطويل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سلفة، بالقول: “نجحت سلفة بالعمل بشكل مغاير ومختلف لخلق تطوير للمنتجات التمويلية من خلال التقنيات المستخدمة والتي تواكب التطور السريع لأسواق التقنية المالية عالميًا، وذلك لبناء قيم جديدة للمستهلك؛ من أهمها بناء الاستقلال المالي للأفراد ومواكبة تغيرات أسواق التمويل المتقدمة لنتمكن من المساهمة بشكل خاص في تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع المالي وتحسين الخدمات المالية”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.