شركة مرن السعودية الناشئة تجمع مليون دولار في جولة بعد بذرية

أغلقت شركة مرن – Marn السعودية الناشئة في تكنولوجيا الموارد البشرية جولة بعد بذرية بقيمة مليون دولار، حصلت عليها من Sukna Ventures بمشاركة من Almajdia Investment إلى جانب العديد من المستثمرين الملائكيين.

تأسست شركة مرن في عام 2017 بواسطة كل من محمد الصبيح والبراء الغفيلي، وتستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي لتوفير حلول التوظيف كأول منصة عمل مرنة في السعودية.

قال محمد الصبيح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في مرن:  “مع النمو الهائل للاقتصاد المحلي، هناك حاجة لتوفير حلول توظيف مبتكرة لمواكبة ذلك. نحن نعمل في Marn لبناء البنية التحتية اللازمة لمستقبل العمل من خلال دمج حلول إدارة التوظيف والتوظيف مع التكنولوجيا المالية، والتأمين وحلول التدريب الاحترافي التي تجعل النظام الأساسي في نهاية المطاف متجرًا شاملاً للشركات والموظفين يضمن للجميع فرصًا متكافئة في المشهد المتغير للعمل في جميع أنحاء العالم.”

 

ومن جانبه، علّق فارس برديسي الشريك الإداري في سكنة فنتشرز على قيادة الجولة:  “العمل المرن هو نموذج عمل مبتكر ظهر مع ظهور التكنولوجيا وتم تمكينه من خلال اللائحة الجديدة. منصة مرن هي الشركة الرائدة محليًا في العمل المرن، ولذا فإنني أرى العديد من الشراكات التي أقامتها الشركة مؤخرًا كدليل على التميز الفريد لقد اتخذ مكانة الخيار الأنسب في هذا المجال للاعبين الرئيسيين في مختلف القطاعات وكذلك الباحثين عن عمل من الكفاءات العالية.”

من المتوقع أن تتيح الجولة الاستثمارية الأخيرة للشركة توسيع فريقها وقاعدة عملائها، وخلق المزيد من الفرص للباحثين عن عمل في السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.