«هيرميس» تفوز بجائزة بنك الاستثمار الرائد في مصر لعام 2022

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، عن فوزها بجائزة “بنك الاستثمار الرائد في مصر” لعام 2022 من Global Brands Magazine “جلوبال براندز”، بما يمثل شهادة ثقة جديدة على تفوق المجموعة المالية هيرميس وقدرتها على تجاوز مختلف التحديات التي خيمت على المشهد الاقتصادي العالمي.

تنميه تفوز ايضا

كما فازت شركة «تنميه» لخدمات المشروعات متناهية الصغر – ذراع التمويل متناهي الصغر- للمجموعة المالية هيرميس القابضة، بجائزة “الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر” من “جلوبال براندز”.

وتعتزم المجموعة المالية هيرميس، مواصلة تعظيم الاستفادة من السجل الحافل بالإنجازات الذي حققته بمختلف قطاعاتها التابعة، وذلك لترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها الشريك المفضل لتقديم مختلف الخدمات الاستشارية.

أداء قوي

وأعلنت المجموعة في وقت سابق، عن النتائج المالية والتشغيلية خلال الربع الثالث من عام 2022، حيث بلغت الإيرادات 2.3 مليار جنيه، بنمو سنوي نسبته 95%، وذلك بفضل الأداء القوي لقطاعي بنك الاستثمار والتمويل غير المصرفي “NBFI”، مصحوبًا بإضافة إيرادات aiBANK على القوائم المالية للشركة خلال الربع الثالث من عام 2022.

وأعلنت هيرميس في نوفمبر 2021، عن نجاحها في التحول إلى بنك شامل في السوق المصرية، فضلًا عن كونها بنك الاستثمار الرائد بالأسواق الناشئة والمبتدئة، حيث يعد إتمام صفقة الاستحواذ على 51% في بنك الاستثمار العربي “aiBANK” بمثابة أحد المحاور الاستراتيجية نحو الدخول في قطاع الخدمات المصرفية الواعد في السوق المصري.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.