منصة “Travelztech” تستهدف زيادة حصتها من سوق السياحية الإلكترونية في مصر لـ 6% بنهاية 2023

تستهدف دخول السوق الإفريقية بحلول العام المقبل

كتبت:ريهام علي
قال محمد جمال المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة ترافلزتك travelztech للخدمات السياحية الإلكترونية إن المنصة تستهدف زيادة حصتها من سوق السياحة الإلكترونية E Travel في مصر من 2 في المائة حاليا إلى 6 في المائة بنهاية العام الجاري 2023.
الشركاء
وأضاف جمال في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إن شركة Travelztech للخدمات السياحية الإلكترونية تأسست قبل اقل من عام في مايو 2022 بالتعاون مع 4 شركاء أخرين هم، أحمد محمود وهو مرشد سياحي وكارولينا أوتشي من أورجواي ورئيس قطاع العمليات التجارية والتسويقية وفاكوندو جوميز المدير التنفيذي لمنطقة أمريكا اللاتينية.
وقال المدير التنفيذي لمنصة Travelztech إن الشركة لديها حاليا أكثر من 1200 عميل وشريك سياحي من مقدمي الخدمات السياحية في مختلف المجالات المرتبطة بالسياحة، وتستهدف الشركة زيادتها إلى 3500 عميل لتقديم الخدمات للسائحين تزامنا مع التوسع في خدمات الشركة وجذب أسواق جديدة وذلك بحلول نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل 2024.
السوق الإفريقية
وأضاف أن المنصة تقدم خدمات سياحية متكاملة، من خدمات حجز السفر وفنادق الإقامة والرحلات الداخلية وغيرها داخل المصر، كما تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع في الأسواق الخارجية وتقديم خدمات السياحة والسفر خارج مصر، حيث تعمل حاليا ترتيب تنظيم رحلات إلى عدد من الأسواق الإفريقية بحلول العام المقبل 2024.
وأوضح أن المنصة تستهدف في المرحلة الحالية التوسع في 8 دول إفريقية لتنظيم الرحلات السياحية لها هي، زيمبابوي، جنوب افريقيا، المغرب، كينيا ، أوغندا، ناميبيا، تنزانيا وإثيوبيا، مشيرا إلى أن هذه الدول تتمتع بمعالم سياحية والمناظر الطبيعية الجذابة التي تستقطب الملايين من مختلف دول العالم، لكن لا يوجد إقبال عليها في السوق المصرية نظرا لعدم وجود وكالات سفر تروج لها وهو ما دفع Travelztech للتفكير في اقتحام هذه الأسواق.
برامج سياحية متكاملة
وأكد المدير التنفيذي لمنصة Travelztech أن السائحين من خلال المنصة يمكنهم الحصول على برامج سياحية متكاملة وبأسعار مناسبة تشمل وسائل السفر والتنقل والمرشدين السياحين والفنادق ورحلات نيلية، وذلك لأن المنصة تتعامل مباشرة الوكلاء المحليين بدون وسطاء، ويمكن ذلك من خلال موقعها الإلكتروني https://www.travelztech.com/en.
وأشار جمال إلى أن منصة فكرة تأسيس “Travelztech” جاءت من خلال خبرات مؤسسي المنصة في التعامل في مجال السياحة منذ سنوات طويلة، حيث وجد أن السائحين الأجانب ولفترات عانوا من إمكانية توفير باقات ورحلات سفر شاملة ومتكاملة إلى السوق المصري بأسعار مناسبة ولم تكن لديهم أي حلول سواء الحلول البدائية والتى تضطرهم الى الحجز من خلال مواقع السفر التى تكلفهم مبالغ باهظة أو اضطرارهم الى اللجوء الى حجز باقات بها برامج لايحتاجون إليها وذلك للحصول على خدمة معينة كخدمة مرشد سياحي.

جولات التمويل وبرامج الاحتضان
وحول قيام الشركة بأي جولات تمويلية .. قال جمال إن الشركة لم نقم بأي جولات تمويلية، مشيرة أإلى أن المنصة ستدخل خلال الفترة المقبلة برنامج إحتضان مع شركة Flat6Labs لمدة 3 أشهر، ومع منصة “بايونيرز” في الـ Selcon Valley، والتي ستمهد لنا الحصول إمكانية الحصول على إستثمارات من صناديق أو جولات تمويلية.

روابط ذات صلة:

برلماني يقترح تدشين تطبيق للترويج للسياحة المصرية بكل لغات العالم
“السياحة والآثار” :لدينا 30 مشروع ضخم للتحول الرقمي

منصة “viaJero” المصرية للرحلات تستهدف التوسع في الإمارات الصيف المقبل
«إي أسواق مصر » تطلق منصة حجز التذاكر الإلكترونية لأشهر 29 موقعا أثريا بالتعاون مع “السياحة والآثار”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.