إتصالات من &e تستحوذ على منصة الخدمات المنزلية ServiceMarket

مع ضمها للعلامة التجارية Smiles

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية من &e عن استحواذها مؤخرًا على سوق الخدمات المنزلية الذي يعمل داخل الإمارات ServiceMarket بالكامل.

تأسست شركة ServiceMarket في عام 2013 بواسطة كل من ويم تورفس وبانا شومالي، وهي عبارة عن سوق عبر الإنترنت لتقديم الخدمات المنزلية، وتقدم حاليًا أكثر من 40 خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك خدمات تنظيف المنزل والصيانة اليدوية والنقل.

تحت إسم Smiles

وتنوي شركة اتصالات الإماراتية من &e إسكمال استحواذها على سوق الخدمات المنزلية تحت علامتها التجارية الأخرى Smiles، والتي تشمل بالفعل خدمات توصيل الطعام والبقالة عبر الإنترنت، والقدرة على كسب واسترداد النقاط في أكثر من 10 آلاف منفذ بيع في جميع أنحاء الإمارات.

يأتي هذا الاستحواذ كجزء من التزام اتصالات بالتماشي مع طموحات الرقمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر توفير أفضل الحلول المبتكرة وتسخير التقنيات المتقدمة وزيادة انتشار الخدمات الرقمية.

سوق الخدمات المنزلية الإلكتروني

وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي للمستهلكين في اتصالات، “أظهر سوق الخدمات المنزلية عبر الإنترنت نموًا قويًا على مدى السنوات القليلة الماضية مع زيادة عدد المستهلكين الذين يفضلون الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات في منازلهم، ومن خلال المنصات الرقمية التي يمكنهم الوثوق بها”.

وأضاف “كشركة رائدة في رحلة التحول الرقمي لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، قمنا بتوسيع مجموعة خدمات نمط الحياة لدينا على منصة Smiles، بما في ذلك الإضافة الأخيرة لخدمات توصيل المواد الغذائية والبقالة. يتماشى هذا الاستحواذ مع استراتيجيتنا لمواصلة إثراء حياة عملائنا بمجموعة ملائمة من الخدمات، ضمن نظام Smiles البيئي ودفع تنويع أعمالنا.

الامكانات الرقمية

وقال بانا شومالي الرئيس التنفيذي في شركة ServiceMarket:”نحن متحمسون للانضمام إلى عائلة اتصالات مما سيمكن ServiceMarket من الاستفادة من الإمكانات الرقمية وقاعدة العملاء لتسريع نمونا وإطلاق العنان لأوجه التآزر الكبيرة”.
وأضاف “كجزء من نظام Smiles البيئي، سنواصل تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة وإثراء محفظتنا بخدمات جديدة لتوفير راحة أكبر كل يوم”.

روابط ذات ضلة:

“اتصالات الاماراتية” تشتري 9.8% من فودافون العالمية مقابل 4.4 مليار دولار
إتصالات مصر تستهدف زيادة مساهمة خدمات “إتصالات كاش” إلى 10% من إيراداتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.