“هيلدا والسويدي” يستحوذان على 50% من “تايم ليذر” للصناعات الجلدية

كتبت: ريهام علي

استعرضت مي رزيق مشروعها “تايم ليذر” لتصنيع المنتجات الجلدية المصنوعة يدويا للحصول على 300 ألف جنيه تمثل نحو 20% من الشركة.

شارك تانك

وقالت رزيق خلال عرضها أمام لجنة تحكيم برنامج شارك تانك Shark Tank على قناة سي بي سي انها حاصلة على دورات تدريبية في الجلد الطبيعي وتصنيع الحقائب بالإضافة إلى دبلومة في الموضة.

وأضافت لدينا حاليا خطي انتاج الأول لتصنيع المنتجات يدويا بالكامل والثاني تصنيع منتجات جلديه عن طريق الماكينات مع إمكانية الرسم على المنتجات وتقوم بالتصنيع من خلال التعاون مع عدد من ربات البيوت.

ميزات إضافية 

وأشارت رزيق في”تايم ليذر” لدينا ميزة مهمة وهي أن أي عملية تستطيع اختيار الرسومات التى تريدها وتنفيذها على الحقائب لافتة أن تكلفة الحقيبة شاملة عمليات التسويق والتصوير تصل إلى نحو 900 جنيها،ويتم بيعها للمستهلك بسعر ألفي جنيه.

ونوهت بأنها تقوم بعمليات التسويق والترويج لمنتجاتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي”انستجرام- فيسبوك” وعرض منتجاتها في محال معينة بالاضافة الى بييع منتجاتها في كثير من البازارات التى يتم إقامتها في مصر لافتة الى انه تم خلال العام الماضي بيع نحو 1500 قطعة.

موقع إلكتروني

وأوضحت رزيق أنها ستستخدم التمويل وذلك لانشاء موقع الكتروني متخصص كبير تستطيع من خلاله الوصول الى أكبر عدد من المستهلكين بالإضافة الى التوسع في البازارات والمحال التى تتعامل معها .

وأضافت أسعى لزيادة حجم الإنتاج والتعامل مع مصانع بدلا من الورش الصغيرة وذلك لتقليل التكلفة لافتة الى أنها تسعى خلال العام الحالي الى بيع ما يتراوح من 2200 الى 2500 قطعة.

العروض

وفي الختام قدم السويدي وهيلدا عرضا بقيمة 500 ألف جنيه مقابل 50% حصة من الشركة، وقدم عبد الله سلام عرضا آخر بقيمة 300 ألف كقرض بدون فوائد يتم رده خلال سنة مقابل 10% حصة من الشركة، ووافقت مي على عرض السويدي وهيلدا وتحصل على 500 ألف جنيه مقابل 50%.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.