“طلبات” تعلن عن خصومات على “البقالة” و “الحلويات” في مصر بمناسبة شهر رمضان

تتعامل مع 10 ألاف مطعم

كتبت:ريهام علي

أعلنت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة”طلبات” أنه سيتم تقديم خصومات على أسعار البقالة والحلويات وذلك قبيل شهر رمضان الكريم بنحو أسبوعين.

وأوضحت في تصريحات لها على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته كلا من شركتي “كوكاكولا” و”طلبات” للاعلان عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك لدعم المطاعم المحلية أنه سيتم تحديد نسبة الخصم بناء على متوسط الخصومات خلال العامين الماضيين مع مراعاة الاختلاف بين كل مطعم ،والأخذ في الاعتبار الارتفاعات التى شهدتها أسعار السلع.

وأضافت شلبي أن”طلبات” تستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المطاعم التى تتعامل معاها والبالغة حاليا 10 آلاف مطعم، كما تسعى إلى زيادة تواجدها في المحافظات التى تعمل بها والبالغة 20 محافظة.

وأضافت أن منصة “طلبات” حققت معدل نمو بنسبة 100% خلال العاميين

وأشارت شلبي إلى أنه خلال العام الماضي استطاع المستهلكون من خلال “طلبات” توفير نحو 14% من قيم السلع التى تم شرائها مقارنة بأسعار في المطاعم منوه بأنها تستهدف زيادتها العام الحالي .

وأكدت شلبي أنه بالرغم من ارتفاع الأسعار إلى أن معدلات الطلب على الطعام لم تقل .

وردا على سؤال بشأن شكوى بعض العملاء من استيلام منتجات ليست على مستوى عالي من الجودة المعلن عنها، فضلا عن اختلاف أسعار التوصيل، قالت شلبي إنه يتم أخذ راي العملاء في الاعتبار ويتم مراجعة وتقييم جودة المنتجات التي تقدمخا المطاعم ومراجعتها بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء ورضاهم.

وأضافت أن “طلبات” قامت بحساب التوصيل من خلال حجم الطلب وكذلك موقع التوصيل مشيرة الى أنها تستهدف تقليل التكلفة على العملاء أصحاب الطلبات الصغيرة
وكنات طلبات قد وقعت اليوم شراكة مع شركة “كوكاكولا” مصر لدعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.

تتضمن الشراكة التي تستمر على مدار عام كامل، انضمام مطاعم كوكاكولا الشريكة تحت مجموعة سيتم إنشاؤها على منصة طلبات لتعزيز مكانة علاماتهم التجارية وزيادة حجم مبيعاتهم،بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر كوكاكولا في أدوات وقنوات التسويق داخل التطبيق بالنيابة عن المطاعم لجذب عملاء جدد، وعلاوة على دعم المطاعم، تهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.