طلبات توقع مذكرة تفاهم مع صيدليات أستر لتوصيل الأدوية بالإمارات

البداية ستكون من دبي

وقعت أستر فارماسي على مذكرة تفاهم مع طلبات الإمارات العربية المتحدة -خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت عبر كيو كوميرس– لتمكين شراء الأدوية التي تستلزم وصفة طبية.
واعتبارًا من فبراير 2023، سيتمكن مستخدمو طلبات من تحميل وصفاتهم الطبية على التطبيق ليتم إرسالها إلى أستر فارماسي وتسليمها عن طريق طلبات في غضون 90 دقيقة.
وسيتمكن العملاء أيضًا من شراء الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية وعناصر الصحة والعافية من أستر فارماسي مع وقت تسليم يبلغ 30 دقيقة أو أقل.
وقالت أليشا موبين، نائب المدير العام لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية: «ستوفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سريعة ومريحة للحصول على الأدوية الموصوفة لهم بالإضافة إلى أفضل منتجات الصحة والعافية.
وتهدف أستر فارماسي إلى جعل عروضها الخاصة بالصحة والعافية متاحة بسهولة على أعتاب الناس في الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع إلى الشراكة مع طلبات لاتخاذ قفزة أخرى في هذا الاتجاه.
وأضافت تاتيانا رحال، العضو المنتدب في طلبات الإمارات: «تمكّن هذه الشراكة طلبات من تزويد المجتمعات التي نعمل فيها بإمكانية الوصول إلى نطاق أوسع من العروض التي تلبي احتياجاتهم اليومية.
وأوضحت “قريبا لن يتمكن المرضى فقط من طلب الأدوية الموصوفة من خلال منصتنا، ولكن حتى تحديد موعد مسبق للأدوية الموصوفة لهم على تطبيق طلبات”.
وتعمل خدمة طلبات وأستر فارماسي من خلال قيام مستخدمو طلبات بتحميل الوصفة الطبية الخاصة بهم وبطاقة الهوية وتفاصيل التأمين من خلال التطبيق، ثم يتصل بهم الصيادلة من أستر فارماسي للحصول على أي ملاحظات حول موافقات التأمين، والاستشارة حول تعليمات الجرعات والاستهلاك، وكذلك الإجابة على أي أسئلة حول الأدوية.
وستكون الخدمة متاحة بين الساعة 10 صباحًا و 10 مساءً في دبي، خلال المرحلة الأولى من الإطلاق.، وفي الوقت نفسه، نفذت طلبات نظامًا مدعومًا تقنيًا يضمن أن البيانات التي تم تحميلها كجزء من مشتريات الأدوية الموصوفة طبيًا غير مرئية ولا توجد داخل تطبيق طلبات.
وستتلقى أنظمة أستر فارماسي المستندات التي تم تحميلها وتراجعها وتعالجها.، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء في الصيدلية أو خدمة عملاء طلبات للاستفسارات على مدار الساعة حول طلباتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.