منصة Hollydesk المصرية الناشئة تجمع مليون دولار من تمويل الديون

تعمل في مجال مساعدة الشركات الصغيرة على إدارة النفقات

نجحت شركة Hollydesk المصرية الناشئة في الحصول على تمويل ديون بقيمة مليون دولار من مستثمرين لم يُفصح عن هويتهم.

وكانت الشركة تأسست في عام 2020 بواسطة محمود موسى، وتسمح Hollydesk للشركات بإدارة نفقاتها وأتمتة سير العمل، وإنشاء التقارير لتحليل أنماط الإنفاق، وخلال عام 2022 أنفقت الشركات التي تستخدم Hollydesk حوالي 130 مليون جنيه مصري من خلال المنصة.

مساعدة الشركات الصغيرة

وصرح محمود موسى الرئيس التنفيذي لشركة Hollydesk: بأن مهمتنا هي مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على التركيز على ما تفعله بشكل أفضل من خلال تبسيط عمليات إدارة النفقات. وبهذا التمويل الجديد، يمكننا توسيع نطاق وصولنا ومساعدة المزيد من الشركات في جميع أنحاء مصر.
وتم تصميم منصة هوليديسك لتكون سهلة الاستخدام حتى للمستخدمين غير المتمرسين في التكنولوجيا، وتوفر مميزات مثل مسح الإيصالات، وتتبع النفقات في الوقت الفعلي.

تقليل المخاطر

وذكرت الشركة أنه باستخدام منصة Hollydesk تمكنت الشركات من توفير الوقت وتقليل المخاطر أو احتمالات الاحتيال في تقارير النفقات.

وقالت إحدى الشركات التي استثمرت في هوليديسك في هذه الجولة: نحن متحمسون لدعم Hollydesk في مهمتها لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر على إدارة نفقاتهم اليومية، لقد ساعد نهج Hollydesk المبتكر في إدارة النفقات بالفعل العديد من الشركات في توفير الوقت والمال، ونعتقد أن لديهم القدرة على إحداث تأثير بشكل أكبر .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.