تعاون فودكس مع SEA فنتشرز لدعم الشركات الناشئة بالمنطقة

ووقعت إتفاقية أخرى مع n.go

عقدت شركة فودكس Foodics -الرائدة في مجال تكنولوجيا المطاعم والمدفوعات في المملكة العربية السعودية- شراكة مع SEA فنتشرز، وهي شركة سعودية لتسريع الشركات الناشئة، لتمكين رواد الأعمال رقميًا في قطاع الأغذية والمشروبات.
تم التوقيع بحضور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sea فنتشرز، عبد السلام الكويتي، وسهيل جابر، في مقر SEA فنتشرز في مساحة العمل المشتركة CITY Hub في الرياض.
رؤية المملكة 2023

تهدف الشراكة إلى تزويد الشركات الناشئة بحلول تقنية لتعزيز جودة المشاريع الناشئة وخدمات الدعم لتعزيز مشهد ريادة الأعمال في المملكة، كما تتوافق الاتفاقية مع أهداف رؤية 2030 لزيادة نسبة الشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم المحتوى المحلي والمساهمة في اقتصاد المملكة.
وقال سهيل جابر، المدير العام لشركة فودكس في المملكة العربية السعودية: «يعد قطاع المأكولات والمشروبات أحد أكثر القطاعات ديناميكية التي تتطلب التقديم المستمر للمفاهيم المبتكرة، والتي يمكن أن تكون معقدة لتبنيها على مستوى المطعم أو المقهى».

إتفاقية مع N.GO

كما وقعت فودكس اتفاقية إستراتيجية مع الشركة الناشئة الافتراضية n.go لفتح قناة مبيعات جديدة لتوفير الراحة للعملاء من كلا الشركتين، وستمكّن هذه الشراكة عملاء فودكس من استخدام تطبيق n.go، مما يساعد المطاعم والمقاهي على زيادة إيراداتهم من خلال تقديم قنوات مبيعات جديدة لهم بدءًا من محرك الأقراص الافتراضي وحتى مبيعات البيك اب من جانب الرصيف.

علق أحمد الزيني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فودكس ، قائلاً: «نظرًا لأننا نزدهر لنصبح منصة متكاملة لمالكي المطاعم لتنمية عملياتهم دون عناء، فمن المهم أن نسعى باستمرار إلى حلول مبتكرة لعملائنا».

تتيح منصة n.go للعملاء تقليل وقت الانتظار وتجنب فترات الوقوف الطويلة للشراء والدفع بالإضافة إلى السماح للمطاعم بالتخلص من العمل اليدوي وتقليل المهام التشغيلية والقضاء التام على الأخطاء من دفع الطلبات يدويًا عبر النظام.

فودكس هي شركة معترف بها رسميًا من قبل البنك المركزي السعودي كشركة تكنولوجيا مالية، منذ إنشائها في عام 2014، عالجت أكثر من 6 مليارات طلب من خلال منصتها وجمعت 170 مليون دولار في جولة التمويل C في العام الماضي.

روابط ذات صلة:
منصة “منجز” السعودية لإدارة المرافق والعقارات تغلق جولة تمويلية ب 5 ملايين دولار
طلباتكم السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة لون ستوديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.