جوميا توقع إتفاق شراكة مع زووم كار

وقعت منصة جوميا للتجارة الإلكترونية اتفاقية شراكة استراتيجية مع زووم كار، تماشياً مع توجهات الحكومة المصرية للتحول للمجتمع اللا نقدي وتعزيز الشمول المالي.

المدفوعات عبر الإنترنت

ومن خلال شراكتها الاستراتيجية، ستتولى منصة جوميا باي قبول المدفوعات عبر الإنترنت لتطبيق وموقع زووم كار، وفقًا لبيان صحفي.

وقالت سارة حسن، رئيس قسم تطوير الخدمات للعملاء في جوميا، إن الشركة تسعى إلى عقد شراكات واتفاقيات مع الكثير من الشركات والمؤسسات التي تهدف إلى تحسين تجربة عملية الدفع الإلكتروني تماشيًا مع رؤية مصر 2030 الهادفة لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

خدمات الدفع

وتابعت أنه يمكن للعملاء استخدام تطبيق جوميا باي للدفع عبر الإنترنت من خلال عدة خدمات سواء شحن الهاتف المحمول أو دفع فواتير المحمول والكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت وكذلك دفع التبرعات.

ومن جانبه، أكد هاني علما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة زووم كار في مصر، أن زووم كار تعمل بالتعاون مع منصة جوميا على تقديم حلول إلكترونية جديدة للعملاء لتسهيل عملية الدفع والتحصيل.

وأوضح، أن شركة زووم كار مصر تتيح للمواطنين الوصول لوسائل تنقل شخصية آمنة، حيث يستطيع المستأجرون حجز السيارات، أما بالنسبة لملاك السيارات سيكون باستطاعتهم تسجيل السيارة للإيجار، وصولًا إلى الحصول على فحص مجاني للسيارة وقت بدء الرحلة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.