شركة Procural البحرينية الناشئة تجمع 1.2 مليون دولار

جمعت شركة Procural البحرينية الناشئة في جولة تمويل بذرية نحو 1.2 مليون دولار أمريكي من Flagship Holding و BenchMatrix.

الاعتماد على الذكاء الاصطناعي

تمتلك الشركة منصة مشتريات B2B عبر موقع procural.com تعتمد على الخوارزميات والذكاء الاصطناعي لتُطابق البائعين مع المشترين بطريقة فعالة تعتمد على البيانات.

وتوفر الشركة الناشئة بنية تحتية قائمة على السحابة، ونظام موافقات سير العمل القابلة للتخصيص، وأوامر الشراء الآلية، وتتبع الميزانية في الوقت الفعلي.

تأمين فجوة السوق

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عزيز عثمان إن هذا الاستثمار يعتبر خطوة مهمة لنمو الشركة، مشيرا إلى وجود فجوة في السوق ما دفعنا لتطوير حل آمن وقابل للتطوير يمكن الوصول إليه من أي مكان.

وأضاف أن الشركة تعمل من خلال تبسيط عملية الشراء، يمكن للشركات توفير الوقت والمال، مع ضمان الامتثال أيضًا لسياسات الشراء الخاصة بهم، مشيرا إلى أن هذا الاستثمار هو تأكيد على مصداقية منصتنا وإمكانياتها، ونحن متحمسون للعمل مع Flagship Holding و BenchMatrix لنقل Procural إلى المستوى التالي. سيتم تعزيز مكانة البحرين كرائد إقليمي في التكنولوجيا والابتكار من خلال المنصة.

وقالت إنه من خلال هذا الاستثمار تُخطط شركة Procural لتوسيع الفريق، وتحسين قدرات المنصة، وتسريع نموها في سوق مشتريات B2B.

موقع استراتيجي

وقالت شركة Flagship Holding إنها تنوي مساعدة الشركة البحرينية الناشئة على اكتساب موقع استراتيجي في السوق عبر خبرتها الواسعة في هذا المجال.

أما شركة BenchMatrix فستجلب مواهبها التطويرية الفذّة لتسريع دورة التطوير الداخلية في Procural.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.