بروتوكول تعاون بين أكاديمية Banker’s lounge و مؤسسة Assist Training Hub لتأهيل الشباب لسوق العمل

وقعت أكاديمية Banker’s lounge بروتوكول تعاون مع مؤسسة Assist Training Hub وذلك من أجل تأهيل الشباب للعمل بكفاءة والحصول على أفضل الفرص في السوق المحلي والعالمي؛ بطرح برامج تعليمية في كل القطاعات الهامة.

قام بتوقيع البرتوكول الدكتور عماد قطارة المؤسس والرئيس التنفيذي لأكاديمية بانكرز لونج، ويُمنى إبراهيم الرئيس التنفيذي لـ. Assist Training Hub.

هدف البروتوكول

يستهدف توقيع البروتوكول تنمية الكوادر الشابة وإعداد الخريجين لسوق العمل من خلال إتاحة عدد من البرامج التدريبية والمتخصصة التي تقوم بدور كبير في تنمية المهارات وصقل الخبرات للشباب والراغبين للالتحاق بسوق العمل في كبرى المؤسسات المصرية، فضلا على إمداد العاملين بالدورات التدريبية التي تحدث فرقا جوهريا في رفع قدرات الموظفين.

من جهته أعرب الدكتور عماد قطارة، عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع مؤسسة Assist Training Hub الرائدة من أجل تعزيز سُبل التعاون لتوفير ودعم البرامج والأنشطة التنفيذية للتدريبات المختلفة، فضلا عن توفير مساحات العمل وقاعات التدريب لأطراف البروتكول، وذلك من أجل الارتقاء بالكفاءات الموجودة في مصر لتلبية احتياجات سوق العمل وتخفيض نسب البطالة على حد سواء.

ثورة المعلومات الرقمية

أضاف الدكتور عماد قطارة، أن صناعة التدريب من أهم الصناعات التي تتنافس عليها الدول في ظل ثورة المعلومات الرقمية والتي تتطلب من جميع المؤسسات الاهتمام بتطوير وزيادة قدرات الموظفين من خلال الدورات التدريبية المتطورة والحديثة في كافة المجالات والتي تعزز من فرص تحقيق أهداف المؤسسات بشكل كبير، موضحا أن بانكرز لونج تقوم بتقديم عددا من الدورات الجديدة في السوق المصرفي المصري وبالتعاون مع نخبة من المتخصصين في كافة مجالات التدريب سواء البنكي أو سوق المال والبورصة أو تدريب الخريجين وإعداد الدبلومات الخاصة للالتحاق بسوق العمل بالنسبة لطلاب الجامعات.

وأشار إلى أن بانكرز لونج قامت خلال الفترة الماضية بتقديم عدد من الندوات والملتقيات لشباب وطلاب الجامعات المصرية في عدد من المحافظات المصرية والتي شهدت إقبالا كثيفا من الشباب، لافتا إلى أن دور الأكاديمية لا تقتصر على إتاحة الدبلومات المهنية بل تعمل جنبا إلى جنب على دراسة احتياجات السوق وترشح العديد من المتميزين للعمل في كبرى المؤسسات العاملة في مصر وهو ما يساهم في توفير فرص العمل وتشجيع الموهوبين ومدهم بكافة سبل الدعم الممكنة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.