ماستركارد تطلق باقة جديدة لتحسين حلول المدفوعات الإلكترونية بالسعودية

لتوفير مزيد من الخيارات والابتكارات للتجار والمستهلكين في السعودية

أعلنت شركة ماستركارد العالمية عن إطلاق باقة مدفوعات جديدة مصممة خصيصاً لتطوير وتحسين حلول المدفوعات الإلكترونية عبر خدمات بوابة ماستركارد للدفع (MPGS)، من خلال جهات بارزة في قطاع المدفوعات الرقمية مثل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني وموقع تشيك أوت دوت كوم (Checkout.com).

مزايا للتجار

وستقدم هذه الباقة الجديدة للمستخدمين والتجار مزايا المتعددة بما في ذلك مدفوعات العضوية والاشتراكات والسداد الآلي للفواتير والعديد من المدفوعات الرقمية التجارية، التي تتطلب عمليات دفع على فترات منتظمة دون الحاجة لتواجد العميل على الموقع الإلكتروني أو التطبيق، وهو ما سيوفر بالتالي تجارب سداد أسرع للمستهلكين.

كما ستساعد خدمات بوابة ماستركارد للدفع التجار على الالتزام بمتطلبات المدفوعات السعودية لتوجيه جميع المعاملات المحلية عبر الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى”.

مرونة المدفوعات

كما توفر باقة المدفوعات الجديدة إمكانية وصول أكبر إلى مجموعة من المزايا والتي تشمل الراحة والمرونة عند إجراء المدفوعات ومعدلات موافقة أعلى، وعدد أقل من عمليات الرفض التي يمكن تجنبها للمدفوعات بما يساهم في زيادة إيرادات التاجر والارتقاء برضا المستهلك في الوقت ذاته. فضلاً عن ذلك، سينعم التجار براحة البال في ظل تقليل مخاطر الاحتيال وحماية بيانات المستهلك من أن انتهاكات أو خروقات محتملة.

من جهتها، قالت ماريا ميدفيديفا، رئيس تطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين لدى ماستركارد: “نحن متحمسون لتعزيز فعالية خدمات بوابة ماستركارد للدفع، التي تمكّن الشركات من مواكبة المدفوعات الرقمية الحديثة من خلال إزالة التعقيدات الناجمة عن اعتماد تقنيات دفع جديدة. ونسعى من خلال إطلاق باقة الخدمات الجديدة إلى المساهمة في بناء اقتصاد رقمي شامل يستفيد منه الجميع في كل مكان عبر تقديم تجارب مدفوعات آمنة وبسيطة وذكية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية.”

أمازون للدفع الإلكتروني

وقال بيتر جورج، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني: “تلتزم أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، باعتبارها إحدى أكثر بوابات الدفع الإلكتروني موثوقية في المنطقة، بتمكين التجار من تسيير أعمالهم بشكل أفضل من خلال توفير حلول بسيطة وآمنة ومبتكرة. نحن فخورون بمواصلة لعب دور رئيسي في تسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للشركات في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية وتسريع نمو القطاع الاقتصادي في المملكة، وذلك بالاستفادة من تقنيات ماستركارد والعمل مع المدفوعات السعودية. ونحن على ثقة بأن إطلاق هذه الخدمات الجديدة سيزود التجار بخيارات دفع متنوعة، ويمنحهم قدراً أكبر من المرونة وراحة البال، وبالتالي يمكنهم من إسعاد عملائهم”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.