سوق أبوظبي العالمي يمنح “جلف كابيتال” ترخيصا شاملا لإدارة الأصول

حصلت شركة “جلف كابيتال” على ترخيص للخدمات المالية من هيئة تنظيم الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبي العالمي بما يمكنها من إدارة الأصول والصناديق وممارسة نشاطات أخرى خاضعة لتنظيمات إدارة الأصول في أو من السوق .

وقال  أحمد جاسم الزعابي، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي: “نهنئ ’جلف كابيتال‘ على نيلها ترخيص إدارة الأصول من هيئة تنظيم الخدمات المالية ونرحب بفريق الشركة في عائلة سوق أبوظبي العالمي.. ستساعد بيئتنا التنظيمية عالمية المستوى ’جلف كابيتال‘ على تعزيز موقعها شركة رائدة في قطاعها تعمل في بيئة موثوقة ومنظمة”.

يتيح سوق أبوظبي العالمي بيئة مالية متطورة ورفيعة المستوى كونه يربط الشرق بالغرب على نحو استراتيجي ويواصل تعزيز وترسيخ موقعه بين المراكز المالية العالمية الكبرى.

وقال حارب الدرمكي، رئيس مجلس إدارة “جلف كابيتال”: ” ملتزمون بتوسعة تواجدنا في أبوظبي وتعزيز مقرنا العالمي في سوق أبوظبي العالمي المرموق.. وحصولنا على ترخيص شامل لإدارة الأصول من هيئة تنظيم الخدمات المالية سيساعدنا على تلبية الطلب المتزايد من المستثمرين لتقديم نشاطات لإدارة الأصول خاضعة لأطر تنظيمات مالية قوية وشفافة يطبقها مركز مالي عالمي المستوى ورفيع السمعة.. وتظل ’جلف كابيتال‘ حريصة على اعتماد أعلى المعايير في عملياتنا لإدارة الأصول والذي ينعكس أيضاً في أفضل الممارسات العالمية التي يطبقها سوق أبوظبي العالمي في معاييره وأنظمته”.

من جانبه، قال الدكتور كريم الصلح ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في “جلف كابيتال”: “إن الترخيص الجديد لإدارة الأصول الذي حصلنا عليه من هيئة تنظيم الخدمات المالية يعد الخطوة التالية في تثبيت الأسس المتينة للشركة وتوسعة عملياتها.

وأضاف يتيح لـ ’جلف كابيتال‘ المرونة لممارسة نشاطاتها محلياً ولإدارة صناديقها المستقبلية من سوق أبوظبي العالمي والذي يعد بيئة مالية ممتازة تتيح التواصل بين غرب آسيا وشرقها.. وانطلاقاً من مقرنا العالمي الجديد هنا.

سنواصل عملياتنا التي تخضع لأطر تنظيمية عالية المستوى وسنستمر في الاستفادة من النمو في أسواق هذا الممر الاقتصادي المزدهر..

وتابع نعتقد أن سوق أبوظبي العالمي أفضل منصة للإنطلاق إلى المرحلة التالية من نمو “جلف كابيتال”، مع استمرارنا في استقطاب مستثمرين عالميين وإقليميين لصناديقنا ومع تدعيمنا لموقع “جلف كابيتال” باعتبارها شركة الملكية الخاصة الرائدة التي تستثمر في منطقة الخليج ومنطقة جنوب وجنوب شرق آسيا التي تشكل الممر الاستثماري الأسرع نمواً في العالم في الوقت الراهن.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.