“راية القابضة” المصرية تؤسس شركة أمان السعودية برأسمال 20 مليون ريال

وافق مجلس إدارة ِشركة راية القابضة المصرية على أن تؤسس شركة أمان القابضة لتكنولوجيا الخدمات المالية غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية -وهي إحدى الشركات التابعة لراية القابضة- شركة “أمان السعودية” بالمملكة بإجمالي استثمار متوقع لا يقل عن 20 مليون ريال سعودي (نحو 5.33 مليون دولار).

وذكرت الشركة في بيان لها بعثت به لادارة البورصة المصرية أن  الشركة الجديدة ستعمل على توسعة نطاق أعمال شركة أمان لخدمات التكنولوجيا المالية (Fintech) بالسعودية، وتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للسوق السعودي.

وراية القابضة هي مجموعة استثمارية مصرية، مقرها القاهرة، تدير استثمارات متنوعة، وتعمل في عدة مجالات منها تكنولوجيا المعلومات، والأغذية والمشروبات، والنقل وإعادة تدوير البلاستيك، والنقل البري، والدفع الإلكتروني، وذلك من خلال 11 شركة تابعة لها، وهي مدرجة بالبورصة منذ عام 2005، وفق موقعها الإلكتروني.

وقررت الشركة البدء في إجراءات زيادة رأس المال المُصدر والمدفوع لشركة أمان بإجمالي 450 مليون جنيه (نحو 14.6 مليون دولار) ليرتفع من 615 مليون جنيه إلى 1.065 مليار جنيه، حسب بيان الشركة.

وأمان للخدمات المالية هي شركة تابعة لراية القابضة، وتعمل في مجال التكنولوجيا المالية وتقدم خدمات التقسيط وغيرها إلى المواطنين غير المتعاملين مـع البنـوك، من خلال 250 منفذ في مصر، بحسب بيان سابق من راية القابضة.

الروابط:

أمان القابضة تستهدف تقديم خدمات الدفع الإلكتروني في كافة أنحاء مصر

أمان القابضة” تعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن نتائج أعمالها و أحدث التطورات الأحد المقبل

أمان القابضة تستهدف تقديم خدمات الدفع الإلكتروني في كافة أنحاء مصر

البريد المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة “أمان” لتمويل المشروعات المتناهية الصغر يتيح للمواطنين صرف التمويل وسداد الأقساط عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.